عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل لقاء الليلة.. هجمات الأهلي أقوى من صن داونز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلى we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



 

16 هدفا لهجوم الأهلى مقابل 15 لصن داونز

يتفوق خط هجوم الفريق الأحمر على خط هجوم فريق صن داونز الجنوب إفريقي قبل المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم، حيث نجح مهاجمى المارد الأحمر في إحراز 16 هدفا خلال الـ8 مباريات التي خاضها في منافسات بطولة إفريقيا للموسم الحالي، في حين سجل هجوم صن داوتز 15 من خلال الـ8 مباريات التي خاضها بطل جنوب إفريقيا في البطولة الإفريقية، حتى الآن.

أهداف الأهلى الـ16 في بطوله إفريقيا

  1-أحرز محمد شريف ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثم أحرز هدف في لقاء الجولة الرابعة في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء فاز به الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز هدف الفوز شباك فريق سيمبا التنزاني فى لقاء الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات.

2- أحرز محمد مجدى أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الأولى من منافسات دور المجموعات التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، ثم أحرز هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.

3- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 المباراة، التي فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفة، ثم أحرز هدفا آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.

4- سجل طاهر محمد طاهر هدفين، بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 التي حسمها الشياطين الحمر برباعية نظيفة، ثم هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة، التي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

5- أحرز بدر بانون هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 في المباراة التي فاز بها الأهلى برباعية نظيفة، وهدف فى شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 6- سجل أليو ديانج هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر، بهدف دون رد في ذهاب دور الـ 32.

 7- سجل وليد سليمان هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة إياب دور الـ 32 التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

 8-  والتر بواليا أحرز هدفا في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في لقاء حسمه الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

9- سجل ياسر إبراهيم هدفا في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

10- أحرز مروان محسن هدفا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.

أهداف صن داونز الـ15 في بطولة إفريقيا

1- هدفان فى شباك فريق جواتينج جالاكسي، في لقاء ذهاب دور الـ 32.

2-ثلاثة أهداف في شباك فريق جواتبنج جالاكس فى لقاء إياب دور الـ 32.

3-  هدفان في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

4- خمسة أهداف فى شباك فريق شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

5- هدفان في شباك فريق مازيمبى الكونغولى، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.

6- هدف في شباك فريق مازيمبى الكونغولى، فى لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز