عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب اليوم في مصر والعالم تحديث يومي 12 مايو 2021

شهدت أسعار الذهب استقرارا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأربعاء ١٢ مايو ٢٠٢١،  إذ سجلت الأوقية سعرا قدره ٢٨ ألفا و١٥٠ جنيها مصريا. 



 الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء 

 

واستقر سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأكثر شهرة والأعلى مبيعا في مصر، عند مستوى قدره ٧٩٢ جنيها مصريا.

وحافظ جرام الذهب عيار ٢٤، على سعره عند مستوى قدره، ٩٠٥ جنيهات مصرية. وثبت سعر جرام الذهب عيار٢٢ عند مستوى قدره ٨٣٠ جنيها مصريا.

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب اليوم الأربعاء 

واحتفظ جرام الذهب عيار ١٨، بسعره عند مستوى قدره، ٦٧٩ جنيها مصريا. كما حافظ جرام الذهب عيار ١٤،  على سعره عند مستوى قدره، ٥٢٨ جنيها مصريا.

وشهد سعر جرام الذهب عيار ١٢، اليوم  الأربعاء، استقرارا عند مستوى قدره، ٤٥٣ جنيها مصريا.

 

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

وسجل الجنيه الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات اليوم الأربعاء، سعرا قدره ٦٣٣٦جنيها مصريا. وتوقف سعر كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، عند مستوى قدره ٩٠٥ ألافا و١٤٣ جنيها مصريا.

أسعار الذهب تحقق مكاسب 

وعالميا، تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، متأثرة بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وانتعاش بسيط للدولار، وذلك قبيل بيانات أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة المرتقبة بشدة والمقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم الأربعاء. وبحلول الساعة 0510 بتوقيت جرينتش، هبط الذهب في المعاملات الفورية 0.4 % إلى 1829.94 دولار للأوقية. 

ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.3 % إلى 1830.30 دولار. وقالت مارجريت يانج المحللة لدى ديلي إف.إكس "تقدم الدولار بعض الشيء... إذا جاء معدل التضخم أعلى من المتوقع، فربما يشجع بنوكا مركزية على التفكير في تشديد سياساتها النقدية بوتيرة أسرع من المتوقع".

صعد مؤشر الدولار 0.3 %، مما يجعل الذهب أقل جاذبية بالنسبة لحائزي العملات الأخرى. وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات لقمة أكثر من أسبوع، مما يرفع تكلفة فرصة حيازة الذهب. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زاد البلاديوم 0.3 % إلى 2945.02 دولار للأوقية. وتراجعت الفضة 0.9 % إلى 27.38، فيما خسر البلاتين 0.5 % ليسجل 1229.02 دولار.

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنـــــا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز