عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان: تجهيز 1900 مسجد لأداء صلاة عيد الفطر

قال محافظ أسوان أشرف عطية، إنه تم تجهيز 1900 مسجد كبير والتي تقام بها صلاة الجمعة؛ لأداء صلاة عيد الفطر المبارك مع مراعاة التباعد وارتداء الكمامات الواقية.



ووجه عطية - في بيان اليوم الأربعاء رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع أقسام الشرطة وإدارات مديرية الأمن للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي لمجابهة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى غلق الساحات المفتوحة والمقابر وأماكن الترفيه للحد من التجمعات والتزاحم.

وقال إن الأجهزة التنفيذية والأمنية استكملت جولاتها الميدانية لمتابعة التزام المحال التجارية والمولات والملاهي والأندية ومراكز الشباب والمقاهي والكافتيريات والمطاعم بقرار الغلق في التاسعة مساءً؛ حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والذي تستمر حتى 21 مايو الجاري.

وأوضح أن الحملات الميدانية تستهدف متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومدى التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية للحد من فرص الإصابة بالفيروس، حيث تم تحرير العديد من الغرامات الفورية ومحاضر المخالفة والتي شملت غلق 10 منشآت متنوعة، وتحرير 134 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات.

وفي السياق ذاته، واصلت فرق الرش والتطهير أعمالها داخل كافة المواقع المستهدفة وخاصة التي تشهد تردد للمواطنين والزائرين عليها بإجمالي 210 مواقع، بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز