عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يعود باتشيكو لقيادة الزمالك؟ وهل يفاوضه الأهلي؟ وكيله يجيب

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أكد شريف فاروق وكيل أعمال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي تقدم بشكوى ضد النادي الأبيض بسبب 600 ألف يورو.



 

وقال شريف فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "باتشيكو لم يحصل على مستحقاته بعد قيام الزمالك بفسخ تعاقده، وبالتالي أمر طبيعى أن يلجأ المدرب البرتغالي للاتحاد الدولي فيفا".

 

وأضاف: "باتشيكو لديه راتب ثلاثة أشهر متأخرة، ولديه راتب شهرين كشرط جزائي بجانب بعض المكافآت المتأخرة بما يعادل 600 ألف يورو".

 

وتابع: "ليس لديّ علم بلجوء نادي الزمالك لمحامٍ إيطالي لحل الازمة، لأن العلاقة انتهت بين الزمالك وباتشيكو بدون نزاع أو خلاف شخصي، واستخدم الزمالك حقه القانوني في فسخ التعاقد، وباتشيكو مدرب محترف احترم ذلك التوجه، لكنه لم يحصل على مستحقاته كخطوة تالية لفسخ التعاقد".

 

وأكد وكيل باتشيكو: "الزمالك لم يتواصل معنا لعودة باتشيكو لقيادة الزمالك مجدداً".

 

وحول تفاوض المارد الأحمر للتعاقد مع المدرب البرتغالي علق وكيله: "الأهلي دخل في مفاوضات للتعاقد مع باتشيكو قبل التعاقد مع رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر السابق، لكنه لم يفاوضه في الفترة الأخيرة بل فاوضه في وقت سابق".

 

وأردف فاروق: "قبل تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر كانت هناك اتصالات مع باتشيكو لتولي قيادة مهمة الفريق الأحمر".

 

واختتم شريف فاروق وكيل أعمال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو حديثه قائلًا: "بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع باتشيكو حاليًا، ومدربهم الأرجنتيني ردولفو أروابارينا مستمر في منصبه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز