عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان: جارى الانتهاء من توزيع آلاف كراتين المواد الغذائية في سوهاج

أعلنت جمعية الأورمان، أنها على وشك الانتهاء من توزيع آلاف كراتين المواد الغذائية، على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة سوهاج، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الاهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى داخل المحافظة.



 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان،  أنه تم توزيع الاف كراتين المواد الغذائية على مستوى نطاق جميع مراكز محافظة سوهاج بالمجان من جمعية الأورمان على مدار شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنه قد استفاد من توزيع الكراتين اغلب قرى المحافظة بعزبهم المختلفة.

وأوضح شعبان أن كراتين الأورمان تم توزيعها على الأهالى، والاسر الأكثر احتياجا من الارامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوى الاحتياجات الخاصة، من أبناء محافظة سوهاج وذلك لتخفيف الاعباء المادية على هذه الأسر وادخال الفرحة الى قلوبهم خاصة فى أيام وليالى الشهر الكريم.

 يذكر أن التوزيع في شهر رمضان يأتى ضمن منظومة عمل جمعية الأورمان الهادفة إلى إمداد الأسر غيرالقادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر، وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان بجانب دعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان، وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحى فى أيام عيد الأضحى المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز