الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الملكة والأميرة في عمر 6 سنوات يخلق من "الشبه 40".. وبينهما 90عاماً

الملكة وحفيدة حفيدها
الملكة وحفيدة حفيدها

لاحظ عشاق العائلة المالكة في بريطانيا أوجه تشابه مذهلة بين الأميرة شارلوت البالغة من العمر ست سنوات والملكة عندما كانت طفلة. 



ألتقطت الصورة الجديدة لشارلوت احتفالاً بعيد ميلادها السادس
ألتقطت الصورة الجديدة لشارلوت احتفالاً بعيد ميلادها السادس

 

يخلق من الشبه 40

وتم نشر صورة جديدة لشارلوت التقطتها والدتها دوقة كامبريدج أمس الأحد، بمناسبة عيد ميلادها السادس.  ويمكن رؤية الأميرة شارلوت، التي تحتل المرتبة الرابعة في ترتيب العرش، تبتسم للكاميرا وشعرها الطويل فضفاض على كتفيها. 

صورة التقطت لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وهي صغيرة في عمر 6 سنوات
صورة التقطت لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وهي صغيرة في عمر 6 سنوات

 

ولاحظ العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن الصورة تحمل تشابهًا مع صور الملكة، جدة شارلوت، في نفس العمر.  وعلق أحد الأشخاص: أرى الكثير من ويليام والملكة وديانا فيها! ''، بينما قال آخر: الأميرة شارلوت هي صورة بطبق الأصل من الملكة، أليس كذلك!.

وأضاف ثالث: لقد كنت دائمًا قلت إنني أرى الكثير من صاحبة الجلالة، الملكة، في الأميرة الصغيرة شارلوت، ولقد لفتت انتباه الملكة!  وقال كينسينجتون بالاس إن الصورة الجديدة لشارلوت ألتقطت في نهاية هذا الأسبوع في نورفولك، وكانت الأسرة تقضي بعض الوقت في منزلهم الريفي، "أنمير هول".

يأتي ذلك بعد إصدار فيديو لشارلوت مع أشقائها الأمير جورج، سبعة أعوام، والأمير لويس، ثلاثة أعوام، ووالديهم للاحتفال بالذكرى العاشرة لزواج دوق ودوقة كامبريدج يوم الخميس الماضي. 

صورة التقطت لملكة بريطانيا عام 1933، وهي في السابعة من عمرها
صورة التقطت لملكة بريطانيا عام 1933، وهي في السابعة من عمرها

 

وأظهرت اللقطات الأسرة وهي تستمتع بوقتها في الهواء الطلق في "أنمير هول" وعلى الكثبان الرملية على شاطئ قريب. 

ولدت شارلوت، التي تحمل لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا من كامبريدج، في جناح الولادة الخاص ليندو وينج في مستشفى سانت ماري في بادينجتون في لندن، في الساعة 8.34 صباحًا يوم 2 مايو 2015، ووزنها 8 أرطال 3 أونصات.  والدتها كيت هي مصورة هاوية متحمسة وراعية للجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي، وقد تم إصدار العديد من صورها بمناسبة أعياد ميلاد أطفالها.

لم ينشر دوق ودوقة كامبريدج الصورة الجديدة لشارلوت على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، حيث يشاركان في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي المصممة للمساعدة في التصدي للعنصرية والتمييز على أساس الجنس في كرة القدم. بدأ الاحتجاج الذي استمر أربعة أيام يوم الجمعة. 

وقال ويليام: "بصفتي رئيسًا لاتحاد كرة القدم، أنضم إلى مجتمع كرة القدم بأكمله في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية هذا الأسبوع".