عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم| الفيليه الفريش يسجل 74 جنيها

مزارع الدواجن - ارشيفية
مزارع الدواجن - ارشيفية

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. شهدت أسواق الدواجن اليوم الخميس، تنوعا ملحوظا في المعروض امام المواطنين، حيث استقرار الأسعار، وفى ضوء ما تقدمه “بوابة روزاليوسف” لقرائها الأعزاء من خدمات وأسعار على مدار الساعة ننشر أسعار الدواجن اليوم.



 

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

 

سجل سعر كيلو الفيليه الفريش 74 جنيها، وسجل الشيش طاووق سعر 72 جنيها، وسجلت الفراخ المنديل سعر 62 جنيها، وسجل دبوس الدواجن سعر 42 جنيها، وسجلت وراك الدواجن سعر 35 جنيها.

 

سعر الدواجن الحية اليوم

أما الكبد والقوانص فقد سجل سعر الكيلو 36 جنيها، وسجلت الدواجن الحية متوسط سعر 31 جنيها، فيما سجلت الدواجن المجمدة سعر 35 جنيها للكيلو.

 

سعر الديك الرومي اليوم

وسجلت أجنحة الدواجن سعر 20 جنيها، وسجل كيلو الدواجن بالعظم سعر 40 جنيها، وسجل كيلو الديك الرومي سعر 55 جنيها، وسجل كيلو صدور البط سعر 53 جنيها، وسجل كيلو فيليه الديك الرومي سعر 80 جنيها.

 

سعر البيض اليوم

واستقرت أسعار البيض، حيث سجلت الكرتونة للنوعين الأحمر والأبيض سعر 38 جنيها، وسجلت كرتونة البيض البلدي سعر 40 جنيها.

 

استعدادات كبرى خلال رمضان

 

وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلنت عن رفع حالة الطوارئ خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث يزداد الإقبال على السلع الاستهلاكية ومن بينها اللحوم والدواجن، لذلك تم اتخاذ عدد من الاحتياطات المهمة استعدادا للشهر الكريم ومنها تزويد المجازر بالأختام والمادة السرية وأدوات النظافة، بجانب عمل الصيانة اللازمة بالمجازر من ناحية الصرف الصحي والمياه والكهرباء.

 

تقرير الغرف التجارية

 

وكان تقرير لغرفة عمليات الاتحاد العام للغرف التجارية لمراقبة متغيرات الأسواق، قد كشف عن تراجع أسعار الدواجن والأسماك والحبوب والبقول والخضر الطازجة خلال شهر فبراير الماضي، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

 

من جانبه قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن الاتحاد يرصد كافة المتغيرات في حركة التجارة الداخلية من حيث توافر أو نقص السلع أو حدوث أي تغير في معدلات الأسعار تأثرا بنقص أو وفرة المعروض أو تغير الأسعار في الأسواق العالمية، وتوقع المتغيرات التي قد تحدث في الأسواق المحلية كنتيجة لذلك.

 

قد يهمك أيضا:

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. دبوس الدواجن يسجل 46 جنيهاً

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز