عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني والقنوات الناقله لها

تقدم لكم "بوابة روزاليوسف"، موعد مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".



 

موعد مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني

 

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة beIN Sports HD 4

 

بيراميدز يسعي لمواصلة نغمة الانتصارات

ويسعى بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

 

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما حقق الفوز على نكانا الزامبي بنتيجة 3-0 و1-0، ونامونجو التنزاني بنتيجة 2-0، ولكنه خسر أمام الرجاء بنتيجة 0-2 و0-3، في أول خمس جولات من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، في الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق نامونجو التنزاني في الثأر من بيراميدز وحصد الثلاث نقاط، من أجل حفظ ماء الوجه فقط، رغم أن فوزه من عدمه لن يُفيد بشئ، بعدما ضمن توديع البطولة الإفريقية.

حكام مباراة بيراميدز  ضد نامونجو التنزاني

 

يدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة الحكم جون أوتارا، ويساعده كلًا من سيدير تياما وحبيب سانو، ومعهم فينسينت كابوري حكمًا رابعًا.

موقف  بيراميدز و نامونجو التنزاني بجدول ترتيب المجموعة 

ويتصدر الرجاء المغربي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 15 نقطة، بينما يحل بيراميدز ثانيًا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على نكانا الزامبي صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل نامونجو التنزاني المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز