عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا بالكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا بالكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة.. يواجه في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، فريق بيراميدز نظيره نكانا الزامبي، على ملعب نكانا ستاديوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

ويدخل بيراميدز المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز على نكانا خارج الديار، لحسم بطاقة تأهله من دور المجموعات، في ظل تساويه في النقاط مع نكانا، ولكل منهما 6 نقاط.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما لعب أربع مواجهات فاز في مباراتين، وخسر مثلهما، متساويًا مع نكانا صاحب المركز الثالث.

 

وأظهرت المسحة التي خضعت لها بعثة فريق نادي بيراميدز في زامبيا سلبية جميع أفراد البعثة، استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

 

موعد مباراة بيراميدز القادمة

يحل بيراميدز ضيفًا على فريق نكانا الزامبي، عصر اليوم الأربعاء، الملعب باستاد ليفى موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها السابقة.

 

ويحتاج بيراميدز للفوز بهذه المباراة ليضمن تأهله إلى الدور التالي من المسابقة، إذ في حال الخسارة سيرتفع رصيد نكانا الزامبي إلى 9 نقاط وتكون قاعدة المواجهات المباشرة في صالحه حال تساوي النقاط.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا بالكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا بالكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة .. تنطلق مباراة نكانا الزامبي وبيراميدز المصري في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء على قنوات بي ان  سبورت.

 

طاقم حكام مباراة نكانا وبيراميدز

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمباراة نكانا وبيراميدز الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.

 

ويراقب المباراة الجنوب إفريقي جاي مركونا، ويراقب الحكام الزيمبابوي أونياس فيليكس، والمنسق العام تيتوس هامبيلي من ناميبيا، والمنسق الإعلامي ديسموند كاتونجو من زامبيا، والمنسق الأمني إبان نكامي من جنوب إفريقيا، ويراقب إجراءات فيروس كورونا الدكتور كولينز كابيلا من زامبيا.

 

المران الختامي لبيراميدز

 

وضع الأرجنتيني اروابارينا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز الرتوش الأخيرة لمواجهة نكانا الزامبي بالكونفدرالية.

وخاض بيراميدز تدريبه الأخير عصر أمس في مدينة ندولا بزامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجرى المران لمدة ساعة واحدة على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، والذي يستضيف لقاء لا يبعد سوى ٥ دقائق فقط عن فندق إقامة بيراميدز في المدينة.

واقتصر المران على تدريبات بدنية خفيفة، خاصة أن المران يقام في نهار شهر رمضان، بجانب تقسيمة في منتصف الملعب شهدت تألق جميع اللاعبين وإعلان جاهزيتهم للمباراة الهامة، إضافة تدريبات التصويب على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

ويحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز على نكانا بأي نتيجة ليصل إلى النقطة التاسعة ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

 

تفاصيل الاجتماع التنسيقي

 

تم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة، بيراميدز ونكانا، حيث يتحرك بيراميدز لملعب اللقاء في الواحدة وعشر دقائق من فندق الإقامة الذي لا يبتعد سوى ٥ دقائق عن الملعب.

تقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل على أن يرتدي الحارس اللون الرمادي بالكامل، فيما سيظهر نكانا صاحب الأرض باللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأخضر بالكامل كذلك.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة نكانا

اختار الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، قائمة بيراميدز المسافرة إلى زامبيا، وضمت القائمة 22 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي- عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبد الله بكري- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- محمد فاروق- إبراهيم حسن- عبد الله السعيد- محمود حمادة- محمود صابر

خط الهجوم: جون أنطوي- دييجو رولان- دودو الجباس

 

موقف بيراميدز في المجموعة

 

ويأتي ترتيب مجموعة بيراميدز كما يلي:

الرجاء في المركز الأول 12 نقطة

بيراميدز في المركز الثاني 6 نقاط

نكانا في المركز الثالث 6 نقاط

نومونجو في المركز الأخير بلا رصيد

 

التشكيل المتوقع لبيراميدز لمواجهة نكانا

من المتوقع أن يبدأ أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، مباراة نكانا الزامبي، بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: عبد الله بكري– طارق طه– محمد حمدي– أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر– إيريك تراوري– إسلام عيسى– رمضان صبحي- عبد الله السعيد

خط الهجوم: دييجو رولان

قد يهمك أيضا:

استقرار الجنيه أمام الدولار بالبنوك اليوم وارتفاع طفيف لليورو والدينار الكويتي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز