عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لشهر إبريل

 يتساءل طلاب وطالبات صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، عن مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لصفوف النقل على القناة التعليمية "مدرستنا"، وذلك بعد انتشار شائعات بإلغاء امتحانات شهر إبريل المجمعة.



 "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لصفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، على القناة التعليمية "مدرستنا"، وحقيقة إلغاء امتحانات شهر إبريل الجاري.. إليكم التفاصيل.

 

مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لصفوف النقل

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم توفير النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لصفوف النقل لشهر إبريل على القناة التعليمية "مدرستنا" على تردد: ١٢٣٠٣ أفقي/ معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦ ويمكن التعرف على مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لصفوف النقل من الجداول التالية:

 

 

 
 
 

 

 
 

 

يذكر أنه في الأيام القليلة الفائتة، قد انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بإلغاء امتحانات شهر إبريل، وقد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":    "احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا؛ لأنها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئًا كما تدعي".

الشائعات صنيعة المغرضين الذين يحاولون إثارة حالة من الاحتقان

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "أن كل هذه الشائعات هي صنيعة المغرضين، الذين يحاولون إثارة حالة من الاحتقان، رغم أننا لم نقل شيئًا من هذا، ونوفر البيانات الكاملة دائمًا، وبالتالي أتمنى ألا تلتفتوا إليها، وأن تعلموا أن الخبر الأكيد من المصادر الرسمية، وهذا مجرد مثال واحد، ويوجد مثله المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على الفيس بوك وتويتر والواتس آب". 

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب، أثناء تأدية الامتحانات المجمعة لشهر إبريل.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات شهر إبريل المجمعة، يوم 26 إبريل الجاري، ويجب التنبيه على جميع المدارس بعدم التهاون في الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة الطلاب والعاملين في المنظومة التعليمية.  

اقرا أيضًا:

تعرّف على موعد امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية 2021 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز