عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمن حملة إفطار صائم..

تجهيز 5 آلاف كرتونة لتوزيعهم على القرى الأكثر احتياجا بالقليوبية

تجهيز 5 آلاف كرتونة لتوزيعهم على القرى الأكثر احتياجا
تجهيز 5 آلاف كرتونة لتوزيعهم على القرى الأكثر احتياجا

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تجهيز وتعبئة عدد 5 آلاف كرتونة رمضان ضمن حملة إفطار صائم، والتي تقوم بها مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع محافظة القليوبية بهدف توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا بقرى المحافظة، بمشاركة 21 جمعية أهلية وعدد 210 متطوعين.



 

رافق المحافظ في الزيارة كل من أحمد صلاح رئيس القطاع التنفيذي بمؤسسة مصر الخير والعميد طارق حسن المدير التنفيذي لمكتب القاهرة الكبرى بمؤسسة مصر الخير، وأماني سعيد مسؤولة المحافظة بالمؤسسة والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وولاء صلاح الدين مدير إدارة التواصل المجتمعي بالمحافظة.

 

وتفقد المحافظ جناح المعرض والذي أقيم بمركز شباب القناطر الخيرية وتحدث إلى المتطوعين مقدما لهم الشكر على جهودهم وحرصهم على المشاركة في أعمال الخير لإدخال الفرحة على أسرة فقيرة في شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها في خدمتهم لتوصيل الكراتين إلى المستحقين. 

 

ووجه المحافظ بضرورة إيصال الكراتين إلى الأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومنع أي تجمعات والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوصيل الكراتين إلى المنازل.

 

وتشتمل الكرتونه على 12 كيلو سلع غذائية متنوعة من بينها (مكرونة وأرز وفول وعدس وسكر وسمن وزيت وصلصة وبسبوسة وتمر وعصير)  جميعها من أجود السلع الغذائية المصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز