عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والتر بواليا يشارك في مران الاهلي استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني غدا

   شارك والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمباراة سيمبا.



 

وخضع بواليا للكشف الطبي، للتأكد من جاهزيته قبل مشاركته بصورة طبيعية في مران اليوم، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس، وهو ما استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وبعدها خضع اللاعب لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على استاد «الأهلى we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة.

 

وخاض الأهلي خاض مرانه الختامي، اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني،وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا للخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.

 

وبعد ذلك خاض الفريق فقرة بدنية خفيفة قبل أن يركز المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيمبا غدًا.

 

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز