عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هدير عبد الناصر: مُتحمسة لـ"نسل الأغراب"..وهذه مى عمر في الكواليس

الفنانة هدير عبد الناصر
الفنانة هدير عبد الناصر

كره الجمهور نجاح..ولؤلؤ وضعني أمام مسؤولية كبيرة



 

تطل علينا خلال الموسم الرمضاني لهذا العام الفنانة هدير عبد الناصر بمسلسل"نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتحت قيادة المخرج محمد سامي، ويسجل هذا العمل تعاونها الثاني مع الفنانة مي عمر بعد نجاحها الكبير في مسلسل"لؤلؤ" الذي عرض في الموسم الشتوي وحقق نجاحا كبيراً.

وعن تفاصيل دورها في مسلسل"نسل الأغراب"،وكواليس عملها مع الفنانة مي عمر ، وعملها تحت قيادة المخرج محمد سامي للمرة الثانية ،تحدثت الفنانة هدير عبد الناصر لـ"بوابة روز اليوسف" وكان الحوار التالي:

 

 

تشاركين في الماراثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل"نسل الأغراب"،فكيف جاء ترشيحك للدور؟

 

ترشيحي للدور في مسلسل"نسل الأغراب" جاء من قبل الأستاذ محمد سامي مُخرج العمل ،وفرحت كثيرا بالعمل تحت قيادته للمرة الثانية لأنني أدين له بفضل كبير فهو من اكتشفني وأتاح لي فرصة الظهُور بشكل كبير.

 

فما الذي جذبك للعمل جعلك توافقين عليه؟

 

ما جذبني لمسلسل"نسل الأغراب" قصة العمل،ثم تفاصيل دوري بع،ووجود مُخرج بقيمة الأستاذ محمد سامي،فكل هذه العوامل مُغرية لي كفنانة وجعلتني أنجذب للعمل وأوافق علي المشاركة فيه.

 

ماذا عن دورك به ؟

 

أجسد ضمن أحداث العمل دور فتاة صعيدية بسيطة وأحببت اللكنة الصعيدية كثيرا ومُتحمسة لعرض العمل علي الشاشات لأنه عمل جيد وبُذل به مجهود كبير من كافة العاملين فيه وأتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام.

 

وما الجديد والمختلف بدورك في"نسل الأغراب" عما قدمته من قبل؟

 

دوري في"نسل الأغراب" مُختلفاً تماماً عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل بأعمالي فهو مُختلف كليًا وجزئيًا حتي في الجُمل الحوارية.

 

 

 

وماذا عن العمل مع المخرج محمد سامي؟

 

محظوظة بالعمل مع مخرج بقيمة وحجم الأستاذ محمد سامي وشرفت للمرة الثانية بالعمل تحت قيادته وعملي معه أضاف لي كثيرا في حياتي الفنية.

 

هل عملك معه من قبل أفادك في"نسل الأغراب"؟

 

بكل تأكيد أن عملي معه بمسلسل"لؤلؤ" أفادني كثيرا عندما عملت معه في المرة الثانية بـ"نسل الأغراب".

 

"نسل الأغراب" يسجل التعاون الثاني بينك وبين مي عمر ،فماذا عن عملك معها؟

 

فنانة جميلة ومن أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي فهي إنسانه قلبها أبيض ودعمتني وشجعتني كثيرا ، فوجود شخص يدعمني ببداياتي الفنية كان مهم جدا بالنسبة لي وهذا ما فعتله معي الفنانة مي عمر ،وقد جمعتنا كيميا كبيرة في العمل.

 

ماذا عن كواليس العمل مع باقي الفريق؟

 

كواليس العمل أكتر من رائعة ومُمتعة للغاية،فشرف كبير لي العمل مع أساتذة كبار مثل الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وإدورد وباقي فريق العمل،كما أنني استفادت كثيرا من العمل معهم .

ومن حُسن حظي كان هُناك مشاهد جمعتني بالفنانة الراحلة أحلام الجريتلي ،فهي فنانة رائعة وتُحب عملها كثيرا وتهتم بكل تفاصيل دورها وداعمة لكل من حوله.

 

 

 

هل نجاح شخصية"مروة"يحفزك علي الاستمرار في تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار في المستقبل؟

 

 

نجاحي في مُسلسل"لؤلؤ" وضعني أمام مسؤولية كبيرة وحفزني كثيرا علي تقديم أدوار جيدة تُخرج مني قُدرات تمثيلية وتستفزني فنيا .

 

هل توقعت أن دورك في"لؤلؤ" سيعلق مع الجمهور بهذا الشكل ؟

 

لم أتوقع أن شخصيتي بالعمل ستظل عالقة في أذهان الجمهور بهذه الطريقة،فكنت أتوقع أنه سيُصدم من النقلة التي ستحدث بشخصية"مروة" ولكن ما حدث فاق توقعي وهو ما أسعدني كثيرا.

 

ألم تخشي كره الجمهور لك؟

 

 لم أخف من كُره الجمهور لي بسبب دوري في مسلسل"لؤلؤ" لأن كُره الجمهور يعني نجاحي في تجسيد الشخصية ويدُل علي تفاعل الجمهور وتصديقهم لما أقدمه ، وفي النهايه الجمهور يعلم جيدا أنه  تمثيل وليس شخصيتي الحقيقية.

 

قدمت دورا مليئا بالانفعالات والتركيبات النفسية الصعبة في مسلسل"لؤلؤ"،هل توافقين أن هذه النوعية من الأدوار ترهق الممثل عصبيا؟

 

هذه النوعية من الأدوار تُرهق الممثل عصبياً،لأن شخصية "مروة"مُركبة وبها كل الصفات ودائما تُظهر عكس ما بداخلها وهذا صعب للغاية ومُرهق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز