عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رؤساء مجالس إدارات الصحف يشكرون الرئيس السيسي على "الموكب المهيب لنقل المومياوات "

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري
الكاتب الصحفي أحمد الطاهري

انعقد اليوم بمجلة روزاليوسف، اجتماع ضم السواد الأعظم من رؤساء تحرير ومجالس إدارات صحف مصر القومية والخاصة، ولفيفا من السادة مقدمي البرامج والكتاب، وذلك تلبية لدعوة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف. 



 

في البداية وجه الحضور التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح الحدث التاريخي "موكب نقل المومياوات الملكية" الذي أبهر العالم وجعله يشهد على فرعونية مصر وحضارتها وأن الشعب المصري العظيم إنما يشكل امتدادا لأعظم الحضارات الإنسانية وأن القومية المصرية الفريدة مازالت تشكل الهوية الأعظم فى وجدان هذا الشعب.

كما أعرب الحضور عن فخرهم بجنود وأبطال الاعلام المصري الذين قدموا مصر فى أجمل  وأبهى صورها لتشهد الدنيا على قوة وكفاءة الكوادر الإعلامية المصرية مثمنين فى هذا السياق الجهود التي بذلها جميع العاملين فى الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المتحدة للإعلام التي قدمت كل الإمكانيات اللازمة ليخرج الحدث بما يليق بإسم مصر وحضارتها، والأمر نفسه للسادة الصحفيين والمراسلين ومقدمى البرامج فى مختلف الصحف والقنوات ولا عجب فهذه هى مصر وهذا هو إعلامها المشرف.

ولم يغفل الحضور الإشادة بكل الفنانين المشاركين فى الحدث الوطني الفريد وماقدمه عازفو الأوركسترا بقيادة المايسترو نادر العباسي لتكتمل لوحة السمو المصري بانامل الفن المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز