عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامى يذاكر المحلة لتجهيز سموحة.. ودروس خاصة لعلاج أزمة إهدار الفرص

أحمد سامي
أحمد سامي

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات "رابيد تيست" لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الأحد ، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق غزل المحلة، فى بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم، وسيدخل الفريق بعدها مباشرة سيسافر الفريق إلى المحلة للدخول فى معسكر مغلق الليلة.



 

وأغلق الجهاز الفنى لسموجه ، صفحة مباراة مصر المقاصة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على استاد المقاولون العرب بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، بالجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

 

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة، على دراسة، فريق غزل المحلة فنيا خلال الساعات الجارية، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، فى بطولة الدوري، ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 للمسابقة فى الأسكندرية.

 

ويرغب سامى فى معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى المحلة،و طلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة فى المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

 

وقرر مدرب سموحة،تخصيص "فقرة خاصة" فى التدريبات لتوجيه لاعبى الفريق، خاصة الذين يلعبون فى النصف الهجومي، لعلاج أزمة إهدار الفرص. وتحدث المدير الفني مع لاعبى سموحة عن ضرورة التركيز أمام مرمى الخصم وعدم التردد وشدد لهم على ضرورة اختيار الوقت المناسب للتسديد والتسجيل.

 

وشرح المدير الفني للاعبي "الموج الأزرق" بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام المقاصة. وأكد سامى أن الفرص التي تم إهدارها فى مباراة المقاصة من الممكن أن لا تتوافر فى مباراة أخرى ويخرج الفريق خاسراً أو متعادلاً في النهاية.

 

ويحتل  سموحه المركز الثامن فى بطولة الدوري العام برصيد 23 نقطة وبفارق  3 نقاط عن المربع الذهبى الذي يحاول سموحه المنافسه على أحد المراكز المقتدمة فى جدول المسابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز