عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون بين تيك توك وسباقات إكستريم لزيادة الوعي بتغير المناخ

تعاون بين تيك توك وسباقات اكستريم
تعاون بين تيك توك وسباقات اكستريم

أعلنت "تيك توك" منصة الفيديوهات القصيرة عن تعاونها مع سلسلة السباقات إكستريم إي لسباق السيارات علي الطرق الغير ممهدة لعرض قوة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية التي تستعد للسباق في بعض أكثر البيئات النائية والصعبة في العالم ابتداء من غداً السبت.



 

 

تقدم تيك توك إكستريم إي تجربة السباق على الطرق الوعرة إلى مجتمع تيك توك مع تسليط الضوء على تأثير تغير المناخ، كما يعد إكستريم إي أول سباق للسيارات يتضم فرق تتكون أفرادها من سائق وسائقة لتوفير فرصا متكافئة للمنافسين وتسليط الضوء على أفضل المواهب النسائية.

 

وتهدف هذه الشراكة إلي منح عشاق سباق السيارات حول العالم فرصة مشاهدة لقطات حصرية من السباقات عبر منصة تيك توك التي تحظي بأعلي نسب المتابعات والمشاهدات بين وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستقوم تيك توك ببث محتوى فيديو يتضمن لقطات خلف الكواليس من مواقع السباقات، وعرض أبرز الأحداث من السباقات، وإنتاج محتوى مباشر حصري لزيادة الوعي بتغير المناخ، مما يوفر للمشجعين تجربة جديدة لمتابعة سباقات السيارات.

 

يمكن للمتابعين الوصول إلى المحتوى من حساب Extreme E TikTok الرسمي ومن اللافتات المخصصة في صفحة Discover على TikTok.

 

سيبدأ الموسم في 3 إبريل وينتهي في 12 ديسمبر في الأرجنتين مروراً أيضًا بالسنغال وجرينلاند والبرازيل، ستحصل ثمانية فرق على فرصة التأهل مع وصول أربعة فرق فقط إلى نصف النهائي والنهائي، على أن سيتم تتويج فريق واحد الفائز بجائزة X Prix، وأكد هاني كامل مدير عمليات المحتوى بشركة تيك توك في شمال إفريقيا، أن التطبيق يجتذب عدد كبير من الشباب، لذلك دائما ما تهتم تيك توك بمشاركة مجتمعها بكل ما هو جديد ومميز خاصة في مجال الرياضة. لذلك تم تدشين تعاون مع إكستريم إي المثير الذي يشبه رياضة الفورميولا وان العالمية ولكن تدور أحداث مرورا بمناظر طبيعية وبيئات متعددة مثل الصحراء والغابات والجبال الضخمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز