عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد علاء: قادر على منافسة مدافعي الأهلي وحجز مكان في التشكيل الأساسي

أحمد علاء
أحمد علاء

كشف أحمد علاء، مدافع النادي الأهلي والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، أنه قادر على منافسة لاعبي المارد الأحمر وحجز مكان له في التشكيل الأساسي بعد انتهاء فترة إعارته الحالية.



 

وتحدث أحمد علاء خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "خرجت للإعارة في نادي طلائع الجيش من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والعودة بشكل أفضل للنادي الأهلي".

 

وتابع: "بالتأكيد أريد العودة والمشاركة بصورة منتظمة مع النادي الأهلي وأنا قادر على تحقيق ذلك".

 

وأضاف: "إذا كنت غير قادر على منافسة مدافعي الأهلي الحاليين سأرحل عن الفريق".

 

وسرد أحمد علاء كواليس انضمامه للقلعة الحمراء، قائلًا: "انضميت لصفوف النادي الأهلي في ظروف صعبة كان الفريق حينها ودع البطولة العربية وخسارة اللقب الإفريقي".

 

موضحًا: "كان دخول عنصر جديد على الفريق صعبا للغاية وذلك فضلت الإعارة".

 

وأكمل: "كارتيرون تحدث معي في معسكر الأهلي بكرواتيا وقال لي أنه سيعتمد عليَ ولكني فوجئت بعدها بأنني لا أشارك، وأنا لست من نوعية اللاعبين التي تسأل عن سبب عدم المشاركة لكنني كنت أريد حقي لأنني أتدرب بشكل جيد".

 

واختتم أحمد علاء تصريحاته قائلًا: "عائلي جميعها ينتمون للنادي الأهلي باستثناء شقيقي محمود علاء، وهو أفضل مدافع في الدوري المصري، ومن بعده بدر بانون مع الأهلي".

 

 

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

 

يعود النادي الأهلي للعب أولى مبارياته ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فترة التوقف، والمقرر أن تستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري.

 

ووفقًا لجدول المباريات الذي أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، يبدأ النادي الأهلي بمواجهة قوية أمام نادي الزمالك في قمة الدوري، والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 18 من شهر إبريل.

 

ومن ثم يواجه بعدها سموحة يوم الأربعاء الموافق 21 من الشهر نفسه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز