عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

نوال الزغبي تغيب عن شارات مسلسلات رمضان 2021

في الوقت الذي يتسابق فيه نجوم الغناء على أداء شارات مسلسلات لموسم رمضان 2012، أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي غيابها هذا العام عن غناء الشارات.



وحسمت الزغبي أمر غنائها أي من شارات مسلسلات رمضان، عندما سألتها إحدى متابعاتها عبر حسابها بموقع تويتر، بقولها: "نوال في تتر مسلسل هالسنة ولا رح ننحرم ؟"، فكان رد الزغبي: "رح ننحرم".

واعتاد الجمهور على مشاركة نوال الزغبي وتواجدها خلال ملحمة الأعمال الدرامية من خلال وضع صوتها على شارة أحد المسلسلات التي تكون سببا رئيسيا في نجاحه، خاصة بعد أن أصبحت الزغبي أحد أسباب نجاح الأعمال التي غنت شارتها خلال الأعمال الرمضانية الماضية، وأصبح صناع المسلسلات يتسابقون عليها لغناء شارة أعمالهم.

وتألقت نوال الزغبي خلال العام الماضي بأغنية "اتحاربت" وهي شارة مسلسل "سلطانة المعز"، للفنانة غادة عبد الرازق، والذي حقق نجاحا كبيرا. والأغنية كتب كلماتها تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى اصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان.

وكانت نوال الزغبي قد رسمت طريق النجاح لمسلسل "لأعلى سعر"، عندما أدت أغنية شارة المسلسل "الناس العزاز"، بطولة أحمد فهمي ونيللي كريم وزينة، والأغنية من كلمات مدحت العدل، وتلحين عمرو مصطفى.

كما سبق وأن غنت نوال الزغبي أيضا شارة المسلسل اللبناني "كاراميل" والأغنية تحمل اسم المسلسل وهي أكثر مرحا وباللهجة اللبنانية. 

في سياق آخر، تطرقت نوال الزغبي خلال لقاء متلفز منذ أيام، إلى غيرتها من مواطنتها المطربة نجوى كرم، موضحة أنها كانت بينهما منافسة قوية ولكنها شريفة وتحديداً عندما كان يتم طلب نجوى في مهرجان ولا يطلبونها فتغار منها وتريد العمل بشكل أقوى منها.

وحول ما إذا كانت نجوى كرم تغار منها أيضاً قالت نوال الزغبي: "إذا أنا كنت غار منها أكيد كانت تغار مني أنا بحبها من زمان وبتعجبني كفنانة من كل النواحي هي كاملة وتعد وحش على المسرح وأكيد بتستفزني".

وأشارت الزغبي إلى أنها فقدت التوازن بعد طلاقها بشأن علاقتها بالمحيطين بها، ونوهت بأن البعض وقف مع مطلقها، الذي كان في ذات الوقت مديراً لأعمالها، في حين وقف البعض الآخر معها، لافتة إلى أنها في تلك الفترة عرفت من في الوسط المحيط بها، من الصحافة والفنانين، سيكون معها فقط إذا كانت قوية، وسيتركها إذا كانت ضعيفة.

وأكدت الزغبي أن الصفعة الكبرى كانت المشكلة التي حدثت لوجهها بسبب نوع من الدواء، مضيفة أنه سبب لها التهاباً، حيث كانت تجد وجهها متورماً يوماً وفي شكله الطبيعي يوماً آخر، وبسبب هذه المشكلة ظلت في منزلها لمدة عام من دون أن تقابل أحداً.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز