عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، لمواجهة فريق أرسنال، على ملعب استاد الإمارات معقل الجانرز، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



★موعد مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة الديربي المنتظرة، في الخامسة والنصف مساء يوم اليوم الرابع من شهر إبريل المقبل، ولن يخوض الفريقان مباريات خلال هذه الفترة بسبب أسبوع الفيفا.

 القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول 

ستنقل قناة بي إن سبورت 2 المباراة مباشرة، نظرًا لامتلاك شبكة بي إن سبورتس حقوق البث بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 ترتيب أرسنال وليفربول قبل هذه المواجهة 

يحتل فريق أرسنال المركز العاشر، برصيد 41 نقطة، ولكن ليفربول يتفوق عليه، حيث إنه في المركز السادس برصيد 46 نقطة.

 مواجهة مصرية في لقاء أرسنال وليفربول 

ويواجه المصريان محمد صلاح نجم ليفربول نظيره محمد النني نجم أرسنال، وكل منهما سيحاول مساعدة فريقه على الفوز والنجاة، على الرغم من المشاركات القليلة التي حرمت النني من الظهور بشكل أساسي مثل الدور الأول.

وأنهى أرسنال استعداداته لمواجهة ليفربول بتعادل مثير أمام وست هام، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على الملعب الأولمبي وانتهت بنتيجة 3/3 ، أما ليفربول فحقق الانتصار على فريق وولفرمابتون بنتيجة 0/1 ولكن تفكيره وتركيزه على دوري الأبطال.

 الاستعداد لمباراة الديربي بين أرسنال وليفربول 

مباراة الديربي لها مذاق خاص، ولكن يبدو أن يورجن كلوب أصبح لا ينافس على البريميرليج، ووجه تركيزه نحو التشامبيونز ليج حتى لا يخرج خالي الوفاض، وبما أن منافسه الجديد أصبح ريال مدريد الإسباني، فلن يتخل كلوب وكتيبته عن الثأر، حيث إن مشاهد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017/2018 مازالت في أذهانهم خاصة بعد إصابة محمد صلاح في الكتف بعد أول 25 دقيقة بسبب تدخل قوي من الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وانتهت المباراة بهزيمة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة النهائي واللقب.

وسيتعين على كلوب، معالجة أخطاء نهائي 2018، من الناحية البدنية والخططية الفنية، بالإضافة إلى الشق الدفاعي، خاصة بعد غياب الهولندي فيرجل فان دايك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز