عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 نجوم من الزمالك يتألقون مع الفراعنة.. تعرف عليهم

اختار المدير الفني لمنتخب مصر، كابتن حسام البدري، 5 لاعبين من نادي الزمالك ضمن قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.



 

ويعد نادي الزمالك من أكثر الأندية التي ضم منها الجهاز الفني لمنتخب مصر، لاعبين، إذ ضم المنتخب الوطني 5 لاعبين من فريق الزمالك، بجانب الثنائي مصطفى فتحي المعار لسموحة ومصطفى محمد المعار لجالاتا سراي التركي.

 

وتلقي "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية الضوء على نجوم الزمالك المنتظر تألقهم مع منتخب الفراعنة.

 

محمود عبد الرحيم "جنش"

يعد حارس الزمالك المخضرم هو أول المنضمين إلى قائمة المنتخب، التي عاد إليها سريعًا فور عودته للمشاركة في المباريات الأخيرة للفريق، وظهر بمستوى متميز، ما دفع أيمن طاهر- مدرب حراس مرمى المنتخب- إلى ضمه بجانب محمد الشناوي ومحمد بسام وعامر عامر.

محمود جنش
محمود جنش

 

محمود حمدي "الونش"

يعد مدافع الزمالك أحد أفضل لاعبي الدوري في الموسم الجاري، ويتميز بأداء دفاعي ثابت، جعله عنصرا أساسيا في حسابات الجهاز الفني للفراعنة.

 

 

 

 

أحمد أبو الفتوح

أما الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح فهو يقدم مستوى رائعًا مع الفريق في الموسم الجاري، ويبدو أن أبو الفتوح استفاد كثيرًا من إعارته لنادي سموحة في الموسم الماضي، الذي قدم معه مستويات متميزة، بجانب المنتخب الأولمبي، وحصد الظهير الأيسر الشاب ثمار تألقه سريعًا بالتواجد في صفوف منتخب مصر الأول.

 

 

طارق حامد

مدافع الوسط صاحب المجهود الوفير، الذي يتمتع بثلاث رئات وأداء لا يتغير، ومهما كانت الظروف والنتائج لن تجد من طارق حامد سوى الظهور بمستوى متميز في وسط الملعب، مُفسدًا هجمات المنافسين بعدما تطور مستواه في بناء اللعب، بخلاف اللعب بروح القائد.

طارق حامد
طارق حامد

 

 

 

أحمد سيد "زيزو"

لاعب الجناح الهجومي الرائع، الذي يتمتع بالسرعة العالية وقوة التسديدات وصناعة الفرص، وهو من أهم اللاعبين في مركزه منذ الموسم الماضي، تكلل مجهوده بتمثيل منتخب مصر.

 

اختيار لاعبين من المعارين

لم يقع اختيار حسام البدري مدرب الفراعنة، على خماسي الزمالك فقط للتواجد في قائمة الفراعنة، بل اختار ضمن قائمة المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر، ثنائي الزمالك المعار، وهما:

 

مصطفى فتحي

عندما لم يجد مصطفى فتحي فرصة للمشاركة بشكل كبير مع الزمالك انتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة، ليسجل 5 أهداف ويصنع هدف ويصبح أحد أبرز لاعبي الدوري في الموسم الحالي.

 

مصطفى محمد

بلدوزر الزمالك، المعار لنادي جالاتا سراي، أصبح أحد أكثر الأسماء اللامعة في الدوري التركي بعد تسجيل ستة أهداف في 8 مباريات مع أصحاب الرداء الأصفر في الأحمر، ليعد أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في مركزه.

 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز