عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انضمامه لأول مرة للمنتخب..

أرقام أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، القائمة المبدئية للفراعنة، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.



 

مفاجآت في قائمة الفراعنة

قائمة الفراعنة التي أعلناها البدري شهدت عدة مفاجآت، إذ ظهر بها بعض الوجوه بعد غياب طويل أمثال ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، وئنائي بيراميدز محمد فاروق وإسلام عيسى.

 

أما أبرز المفاجآت فكانت انضمام وجه جديد لأول مرة وهو أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا ونجم المنتخب الأولمبي.

 

أرقام أحمد ياسر يان مع سيراميكا

وبعد انضمام أحمد ياسر ريان لصفوف منتخب الفراعنة؛ تستعرض "بوابة روزاليوسف" أبرز ما قدمه أحمد ياسر ريان مع سيراميكا، الذي يلعب في صفوفه منذ يناير الماضي على سبيل الإعارة، بعد اتخاذ مسؤولي الأهلي قرار إعارته بسبب قلة مشاركاته، إذ لم يحصل سوى على عدد دقائق قليلة خلال مشاركاته.

 

12 مباراة و7 أهداف

شارك أحمد ياسر ريان في 12 مباراة مع فريق سيراميكا كليوباترا، بواقع 11 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس، بمعدل 939 دقيقة خلال مشاركاته.

 

ويملك أحمد ياسر ريان معدل 0.58% هدف في كل مباراة، إذ سجل اللاعب 7 أهداف، بواقع 6 أهداف في مباريات الدوري خلال 11 مباراة، وهدفًا في الكأس.

 

سر انضمام أحمد ياسر ريان للفراعنة

ولعل سر انضمام أحمد ياسر ريان إلى منتخب الفراعنة هو معدله التهديفي الجيد مع سيراميكا كليوباترا، الذي دفع حسام البدري يستقر على استدعائه للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز