عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعيم الأغلبية يهنئ السيسي بذكرى تحرير طابا.. ويوجه تحية شكر وعرفان للقوات المسلحة

وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام حزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، أرق التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة ذكرى تحرير طابا واستعادت مصر سيادتها عليها.



 

وقال رشاد، في بيان له: إن معركة استرداد السيادة على أرض طابا نموذجًا في التفاوض والعزيمة والتمسك بالأرض وترسيخ مصر لدستورها العام القائم على عدم التنازل أو التفريط في شبر واحد من تراب هذا الوطن.

 

وأشار رشاد، إلى أن الدولة المصرية خاضت في سبيل استرداد طابا واحدة من أشرس وأطهر وأهم المعارك في تاريخها الحديث، معركة استعادة السيادة والكرامة والعزة والانتصار وإذلال العدو الصهيوني وفضحه أمام المجتمع الدولي.

 

وأكد أن تلك الذكرى الوطنية تظل عالقة في الوجدان وشاهدة على تضحيات وبطولات المصريين في الحفاظ على تراب وطنهم ضد الغزاة والمعتدين، ورسالة بأن قوة الوطن وجيشه العظيم وراءهم عقول وكفاءات قادرة على التفاوض والحفاظ على الحقوق.

 

وتابع: "كل عام وسيناء (أرض الفيروز) فخر الآباء والأجداد ومنبع البطولة والتاريخ وشرف الوطن وعزته.. فقد ارتوت بدماء شهدائنا الأبرار واحتضنت بترابها أرواحهم الزكية.. كل عام وقوة مصر في وحدتها ورجالها المخلصين".

 

وتوجه رشاد برسالة شكر وتقدير وإجلال وعرفان لأبطال قواتنا المسلحة البواسل الذين وهبوا حياتهم على مدار التاريخ للدفاع عن الوطن وأهله وحافظوا على شرفه وعرضه وكرامته، والذين لولاهم لكانت مصر مرتعًا للخونة والإرهابيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز