عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتابع تنفيذ معارض "أهلاً رمضان"

   عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، اجتماعاً في قاعة المؤتمرات الكبرى في الديوان العام؛ لمتابعة تنفيذ معارض (أهلاً رمضان)، بحضور اللواء محمود عيد مساعد مدير الأمن، ورؤساء المدن والأحياء، وممثلي الغرف التجارية والمديريات المعنية. 



ووجه رحمي، رؤساء المدن بعرض مقترح لقطع الأراضي المناسبة لإقامة المعارض في كل مركز ومدينة، واختيار أماكن حيوية مع الابتعاد عن الشوارع الرئيسية المزدحمة التي تعطل حركة المرور، فضلا عن توجيه العربات المتنقلة إلى القرى الأكثر احتياجاً وتوفير كافة السلع من الخضر والفواكه واللحوم ومستلزمات رمضان بأسعار مقبولة أقل من الأسواق وتكثيف الحملات الدعائية قبل حلول الشهر الكريم.

وشدد رحمي، على قطاع الطب البيطرى، ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير والرقابة الدورية على السلع الغذائية بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية الصحة، فضلا عن تنسيق مديرية التموين مع رؤساء المدن بتوفير الأغذية والإشراف على معامل العارضين.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة زفتى بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتوفير ٩ عربات متنقلة مخصصة لـ ٩ وحدات قروية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز زفتى، مع تأمين الحماية المدنية بصفة مستمرة لكافة المعارض ومدها لمنتصف الليل طوال شهر رمضان لتقليل الكثافة والازدحام في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المُستجد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز