عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مجلس الشيوخ يبحث مع السفير الفرنسي إنشاء جمعية للصداقة البرلمانية

أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على عمق العلاقات بين مصر وفرنسا معربا عن أمله في أن تشهد مزيدا من التطور في المرحلة القادمة على كافة الأصعدة البرلمانية والاقتصادية، لافتا إلى أهمية دور فرنسا في دعم مصر بمواجهة العديد من القضايا خاصة قضية الإرهاب، مشيرا إلى التوافق المصري الفرنسي حول هذه القضية وغيرها من القضايا هو توافق تاريخي.



 

جاء ذلك خلال استقبال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم الأربعاء سفير فرنسا بالقاهرة ستيفان روماتيه، حيث قدم التهنئة للمستشار عبدالرازق على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ .

 

وقام السفير الفرنسي بتقديم التهنئة من رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، مؤكدا أن العلاقات المصرية الفرنسية علاقات مميزة على كافة الأصعدة والمستويات، معربا عن أمله في أن تشهد مزيدا من التعاون والتطوير برلمانيا واقتصاديا وصحيا وسياحيا.

 

وأشار السفير الفرنسي إلى إيمان بلاده بأهمية دور مصر واستقرارها في المنطقة بوصفها أكبر دولة في إفريقيا والشرق الأوسط، داعيا إلى إنشاء جمعية صداقة برلمانية بين مجلسي الشيوخ في البلدين أسوة بما هو موجود بين مجلسي النواب.. وهو مارحب به المستشار عبدالوهاب عبدالرازق معرباً عن أمنيته في أن يتم ذلك في أقرب وقت.

 

وفي نهاية اللقاء قام المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بإهداء درع المجلس للسفير الفرنسي تكريماً له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز