عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يؤكد انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات مشددة

الدكتور سيد عبد القادر
الدكتور سيد عبد القادر

أكد رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور سيد عبد القادر انتظام سير الامتحانات والتي انطلقت فعالياتها بداية الأسبوع الماضي، مشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ومتابعتها من جميع القائمين على أعمال الامتحان ولجان إدارة ومواجهة الأزمات طبقًا لما هو منصوص عليه من ضوابط، ورصد أية سلبيات، والتأكد من الحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، وتوفير الأجواء الملائمة لأداء الطلاب امتحاناتهم في بيئة جامعية آمنة.



جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اليوم  عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي خلال جولة لمتابعة أعمال الامتحانات بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة.

وأشاد عبد القادر بما وجده من التزام بالتعليمات التي عممتها إدارة الجامعة، والتي طبقتها الكلية والمتمثلة في رش وتطهير وتعقيم قاعات الامتحان والمعامل وقياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وتوفير المطهرات وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة أن ذلك يأتي ضمن تنفيذ خطة شاملة أعدتها إدارة الجامعة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية منذ بداية الأزمة والتي تم تعميمها على إدارات الجامعة والتي تتضمن التعقيم والتطهير اليومي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على الصحة العامة داخل الحرم الجامعي.

وأضاف أنه يتابع يوميا تنفيذ خطة مواجهة فيروس كورونا برئاسته، مطالبًا بتوفير وسائل الحماية لضمان سلامة الطلاب وجميع العاملين بالجامعة أثناء الامتحانات

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز