عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير اليمن بالقاهرة يشكر الرئيس السيسي ويحث اليمنيين علي الاستثمار في مصر

السفير اليمني
السفير اليمني

دشن الدكتور محمد مارم، سفير اليمن في مصر ومندوبها لدى جامعة الدول العربية، افتتاح أحد المشاريع اليمنية بعنوان “البرق”، في العين السخنة.



 

وشكر السفير اليمني، الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرا عن امتنان الشعب اليمني لمصر شعبا وقيادة لكل مواقفها السياسية والاخوية تجاه اليمن.

وحث المستثمرين الذين أجبرتهم الحرب الأهلية على السفر إلى دول عديدة أن تكون مصر البلد التي تستحق منا أن نشجع الاستثمار فهيا قائلاً هيا من تستحق دون غيرها أن نشجع الاستثمار فيها لرفد الاقتصاد المصري الذي قدم كل التسهيلات لأبناء الجالية.

 

وقال الدكتور محمد كزعول صاحب المشاريع الاستثمارية ورئيس المشروع  اليمني البرق والمشرف علي رجال الاعمال اليمنيين  إن الاستثمارات التي تقوم بها الشركة في مصر والخطة المستقبلية للتوسع في جانب المختبرات والمستلزمات الطبية ومراكز الاشعة بمختلف انواعها وكذلك الاستثمار في المستشفيات والعيادات.

 

وحضر الافتتاح القنصل الأمريكي في مصر وفهد العريقي رئيس مجلس اعيان الجالية اليمنية والدكنورانور زمام المستشار الاقتصادي لسفارة اليمن بمصر  وعدد كبير من المستثمرين اليمنين في مصر وعبروا عن سرورهم وتشجيعهم للنجاح المستمر لشركة معامل البرق لما حققته من انجاز وتميز في الأداء وتوسع في الانتشار لفتح فروع في محافظات الجمهورية المصرية وتشجيعها لاستثمار في بلد العروبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز