عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي بزيه "الأحمر" أمام فيتا كلوب الكونغولي.. غدا بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب، المقررة مساء غد السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأصفر.



 

في حين سيرتدي فيتا كلوب القميص الأخضر والشورت الأسود، ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

 

ومثل الأهلي في الاجتماع الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، وكرم عطا، إداريا الفريق، والعميد علاء صلاح الدين مدير أمن النادي. ما حضر الاجتماع النيجيري علي إبراهيم، المنسق العام، والأوغندي، مايك ليتي المراقب، وإيناس مظهر مسؤول الإعلام بالكاف، والدكتور محمد سلطان، المراقب الطبي ومسؤولو نادي فيتا كلوب.

وشهد الاجتماع الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل ساعة ونصف من بداية المباراة، مع التأكيد على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية وفقا للنظام الطبي المتبع خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم إلى جانب الأهلي وفيتا كلوب كلا من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي جاء في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا، ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء المريخ السوداني في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز