عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد احتراف مصطفى محمد في جالاتا سراي

ناشئ الزمالك على أعتاب أوروبا

كريم وجدي
كريم وجدي

بعد تألق مصطفى محمد في الدوري التركي مع فريق جالاتا سراي، اتجهت أنظار أندية أوروبا إلى الدوري المصري، بحثًا عن لاعبين صغار السن ويمتازون بموهبة كبيرة وتكون أسعارهم قليلة نسبيًا عن نظرائهم من دول أمريكا الجنوبية وإفريقيا.



كريم وجدي 1
كريم وجدي 1

 

ومن ضمن المواهب الموجودة في الدوري المصري ناشئ نادي الزمالك كريم وجدي، البالغ من العمر 21 عامًا، الذي تلقى عرضًا جديًا للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

كريم وجدي 2
كريم وجدي 2

 

ووصل العرض إلى اللاعب عن طريق إحدى شركات التسويق الأجنبية، حيث كان كشافو النادي الأوروبي- الذي رفض اللاعب الكشف عن هويته في الوقت الحالي- يتابعون اللاعب منذ فترة طويلة، ليستقروا في النهاية على إرسال عرض رسمي إلى نادي الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل.

وبسؤال اللاعب عن موقفه من العرض قال إنه يحترم نادي الزمالك، لكنه- في التوقيت نفسه- لديه حلم واحد هو الاحتراف الأوروبي، ولذلك فإنه يميل لقبول العرض.

كريم وجدي 3
كريم وجدي 3

 

ويلعب كريم في مركز الجناح الأيسر بشكل أساسي، لكنه يجيد اللعب أيضا في كل مراكز خطي الوسط والهجوم، كما يمتاز بالسرعة والمهارة الكبيرة، وتنبأ له كل من قاموا بتدريبه في قطاعات الناشئين بالزمالك (مثل عفت نصار وكابتن رفاعي) بمستقبل كبير، وأنه سيكون أحد نجوم الكرة المصرية في المستقبل القريب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز