عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من باتشيكو بعد السقوط أمام وادي دجلة.. وقرار جديد منه

باتشيكو
باتشيكو

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحًا أن المنافس يمتلك طموحًا كبيرًا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.



 

وأضاف باتشيكو بعد المباراة، أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق، وقام بالدفع بعدد من المهاجمين، وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصًا ولكن لم يستغلها جيدًا.

 

وشدد باتشيكو على أن اللاعبين أدوا ما عليهم، لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

 

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببًا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبدالله جمعة يسدد جيدًا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق"، مشددًا على أنه المسؤول دائمًا عن النتائج".

 

وعن إمام عاشور، شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفًا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق من غدٍ، مشيرًا إلى أن كل نادٍ عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

وتعادل الزمالك مع دجلة سلبيًا اليوم على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرًا جدول ترتيب البطولة.

 

وقرر باتشيكو المدير خوض الفريق تدريباته غدًا بملعب الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز