عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتجاجات الأندية على مجاملات الطائرة وجراحة لأحمد ياسر ريان

النشرة الرياضية| هدفان لمصطفى محمد ويويفا يحتفي ببايرن ونهاية دروس مدرب بيج رامي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: يويفا يحتفي بمرور 121 عامًا على بايرن ميونخ، والبايرن يهزم كولن بخماسية، ومدرب بيج رامي ينهي دروسه لمدربي مصر، وآخر استعدادات الأهلي للطلائع، واحتجاج أندية الدوري على مجاملات الطائرة.



 

اجتماع في اليابان لمناقشة التعامل مع الجمهور

أعلن مسؤولون مطلعون في اليابان، أن اللجنة الأولمبية الدولية وأربع هيئات تنظيمية أخرى لألعاب طوكيو الصيفية؛ تخطط لعقد اجتماع رفيع المستوى الأربعاء المقبل لمناقشة كيفية التعامل مع الجمهور وسط استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19(.

 

 

مسحة لسموحة استعدادًا للجونة

خضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام الجونة، في الدوري، والتي ستقام غدًا الاثنين.

سموحة
سموحة

 

الخماسي الحديث يشارك في "المجر" المفتوحة

غادرت بعثة منتخب مصر الخماسي الحديث إلى المجر، استعدادًا للمشاركة في بطولة المجر الدولية المفتوحة، ضمن البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢١ والتي تقام في الفترة من ٢٧ فبراير حتى ٣ مارس المقبل.

وتعتبر المجر الدولية المفتوحة أولى البطولات الدولي في الخماسي الحديث منذ توقف النشاط الدولي بسبب جائحة كورونا، ويشارك بالبطولة ١٣٢ لاعبة ولاعبة يمثلون ٢٠ دولة.

الخماسي الحديث
الخماسي الحديث

 

مدرب "بيج رامي" ينهي تدريب مدربين مصريين

أنهى المدرب العالمي دينيس جيمس، مدرب الأسطورة المصرية بيج رامي، بطل مستر أولمبيا للمحترفين ٢٠٢٠، الدورة التدريبية، التي أقيمت في مصر لعدد كبير من المدربين المصريين، لتأهيلهم للعمل وبأحدث طرق التدريب الحديثة والتي تصنع أبطالًا في كمال الأجسام.

دينيس جيمس مدرب بيج رامي
دينيس جيمس مدرب بيج رامي

 

8 أندية تحتج على مجاملات "الطائرة".. منها الأهلي وسموحة والاتحاد

تقدمت أندية الاتحاد السكندري والأهلي وسموحة وسبورتنج والطيران والقناة وبتروجت وهليوبوليس بمذكرات رسمية إلى اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدي، تعلن فيها عن حالة الغضب التي اجتاحت الأجهزة الفنية واللاعبين ومجالس الإدارات، لإيقاف المجاملات التي فاقت كل الحدود، والاعتراض على جدول المباريات التي تم تعديلها للمرة الخامسة في أقل من شهرين لمصلحة إبراهيم فخر الدين المدير الفني للمنتخبات في الاتحاد، الذي يحصل على راتب شهري كبير، وفي نفس الوقت هو المدير الفني لأحد أندية الدوري الممتاز.

 

 

جولة سياحية لمنتخبي التشيك والهند للرماية في الأهرامات

نظمت إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، جولة سياحية لبعثة منتخبي التشيك والهند بمنطقة أهرامات الجيزة.

وأبدى أعضاء البعثتين انبهارهم بالحضارة المصرية العريقة، وتميز معالمها السياحية المتنوعة، معربين عن سعادتهم بالتواجد في مصر المستضيفة لمنافسات كأس العالم للرماية بالخرطوش "الاسكيت والتراب".

جولة سياحية لمنتخبي الهند والتشيك للرماية للأهرامات
جولة سياحية لمنتخبي الهند والتشيك للرماية للأهرامات

 

كلوب: أمامنا تحدٍ كبير

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه أمام تحدٍ كبير، نظرًا لصعوبة موقفة في جدول الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات له: "بالطبع أمامنا تحد كبير، كل ما عليك فعله النظر على فارق النقاط، صحيح أنه ليس كبيرًا ولكنه موجود".

وتابع: "إنه وقت صعب للغاية بالنسبة للفريق لأسباب مختلفة، لكن في هذا الوقت عليك أن تظهر معدنك الحقيقي".

 

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

"كورونا" يضرب 9 لاعبين ولاعبات في منتخب الناشئين

ضرب فيروس كورونا اللعين تسعة لاعبين ولاعبات من منتخبي الناشئين والناشئات تحت 18 عامًا، بالإضافة إلى خمسة أفراد من أعضاء الجهازين الفني والإداري، لتصل جملة الإصابات إلى 14 فردا قبل السفر إلى نيجيريا بـ٢٤ ساعة للمشاركة في فعاليات البطولة الإفريقية.

 

باتشيكو يشرح للاعبين خطة دجلة ويطالبهم بالتركيز

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تم خلالها شرح بعض الأمور استعدادا للمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة، كما طالب باتشيكو الجميع بالتركيز من أجل الفوز ومواصلة صدارة الدوري.

باتشيكو يجتمع مع لاعبي الزمالك
باتشيكو يجتمع مع لاعبي الزمالك

 

زيدان يستعيد الرباعي المصاب

تلقى زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أخبارًا سارة في مران الفريق، حيث استعاد رباعي الفريق المصاب، استعدادًا لمواجهة ريال سوسييداد غدًا في الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات الفريق الإسباني عودة الرباعي فالفيردي ورودريجو وأودريوزولا ومارسيلو، بعد التعافي من الإصابة.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

الدوري التونسي.. الترجي يهزم المستقبل بهدفين

فاز الترجي الرياضي على مضيفه المستقبل الرياضي بسليمان، بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعتهما، في الجولة الأولى إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 

يويفا يحتفي بمرور 121 عامًا على بايرن ميونخ

احتفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بذكرى تأسيس فريق بايرن ميونخ ومرور 121 عامًا على تأسيس واحد من أهم الأندية بتاريخ كرة القدم، واستعرض يويفا- عبر حسابه الرسمي- مجموعة من أهداف نجوم الفرق الذين لعبوا بقميصه خلال مسيرة حافلة بالبطولات، وجاءت الأهداف لنجوم الفريق التاريخيين، مثل أرين روبن، ومايكل بالاك وليفاندوفيسكى وجنابري، وغيرهم من أهم لاعبي الفريق، خلال 9 أهداف لا تنسى مثلما وصفها الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي على موقع إنستجرام.

 

 

الليغا.. إيبار وهويسكا يتعادلان بهدف

تعادل فريق إيبار الإسباني أمام ضيفه فريق هويسكا، بهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البلدي إبوروا، في الأسبوع الـ25 من الدوري الإسباني.

إيبار وهويسكا
إيبار وهويسكا

 

سلبية مسحة الزمالك لدجلة

أعلن عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، سلبية مسحة اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

مسحة الزمالك أستعدادا لمواجهة وادي دجلة
مسحة الزمالك أستعدادا لمواجهة وادي دجلة

 

الكالتشيو.. سبيزيا وبارما يتعادلان بهدفين

تعادل سبيزيا أمام ضيفه بارما بهدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد البرتو بيكو، فيالأسبوع الـ24 بمسابقة الدوري الإيطالي.

سبيزيا وبارما
سبيزيا وبارما

 

محاضرة بالفيديو لموسيماني استعدادًا للطلائع اليوم

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين على هامش المران، وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة طلائع الجيش اليوم في الجولة الـ١٤ من

الدوري.

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

 

سوبرليغا.. جالاتا سراي يهزم إيرزوروم بهدفي مصطفى محمد

أحرز الفرعون المصري مصطفى محمد، المعار إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، هدفي الفوز لصالح جالاتا سراي، في شباك إيرزوروم سبور، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ26 من الدوري التركي.

جالاتا سراي
جالاتا سراي

 

كأس العالم للرماية.. زوجي مختلط روسيا يحسم الإسكيت

بعد منافسة شرسة مع الفريق البولندي، حسم فريق روسيا الزوجي المختلط للاسكيت في كأس العالم للرماية خرطوش اسكيت وخرطوش، المقامة في مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل

كأس العالم لرماية الخرطوش
كأس العالم لرماية الخرطوش

 

البوندسليغا.. بايرن ميونخ يهزم كولن بخماسية

فاز بايرن ميونخ على ضيفه كولن 5/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في الأسبوع الـ23 بمسابقة الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

البريميرليغ.. وست بروميتش يهزم برايتون بهدف

فاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه برايتون بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ذا هاوثورنسن، في الأسبوع الـ26 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

البريميرليغ.. أستون قبلا يهزم ليدز يونايتد بهدف

فاز أستون فيلا على مضيفه ليدز يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي جمتهما على ملعب ايلاند رود، في الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا وليدز يونايتد
أستون فيلا وليدز يونايتد

 

الكالتشيو.. بولونيا يهزم لاتسيو بثنائية

فاز بولونيا على ضيفه لاتسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت على ملعب ريناتو دال آرا، في الأسبوع الـ24 بمسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

 بولونيا يهزم لاتسيو
بولونيا يهزم لاتسيو

 

جراحة في يد أحمد ياسر ريان

خضع لاعب فريق النادي الأهلي، المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، أحمد ياسر ريان لجراحة لتثبيت كسر في العظمة الزورقية لليد اليسرى، التي استلزمت تركيب مسمار في مرفق اليد، وذلك بعد شكواه من الإصابة منذ فترة.

وأكد فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن ريان سيخضع لراحة سلبية لمدة أسبوع، وبعدها سيتم تثبيت يده من خلال جبس وقائي أو دعامة، ويشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

 

هدفا مصطفى محمد يشعلان السوشيال ميديا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد هدفي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك، المعار إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، في شباك إيرزوروم سبور.

ونجح الفرعون المصري في إحراز هدفي الفوز والانفراد بالصدارة، على حساب فريق إيرزوروم سبور، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ26 من الدوري التركي.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

يوفنتوس يتعادل مع هيلاس فيرونا 1/1 في الدوري الإيطالي

سقط يوفنتوس في فخ التعادل الايجابي أمام مضيفه هيلاس فيرونا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب أنتونيو بينتجودي، في الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس الإيطالي
يوفنتوس الإيطالي

 

البنا حكما لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي الأحد، في الدوري الممتاز لكرة القدم. واختارت اللجنة، الحكم محمود البنا لإدارة لقاء الأهلي وطلائع الجيش، 

محمود البنا
محمود البنا

ميدو مستشارًا فنيًا لنادي بيراميدز

أعلن المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز إتمام الاتفاق مع الكابتن أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المستشار الفني للنادي، خلال المرحلة المقبلة.

أوضح الرئيس التنفيذي، أن الاتفاق مع ميدو لتولي منصب المستشار الفني، يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم الكبير خلال مشواره كلاعب ومدرب

كما تم الاتفاق مع ميدو على أن يكون قائمًا بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسؤوليته الفنية.

أحمد حسام "ميدو"
أحمد حسام "ميدو"

تعادل نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون 1/1 في الدوري الانجليزي الممتاز

تعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وولفرهامبتون بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون
نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون

فوز خيتافي على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الاسباني

حقق خيتافي انتصارا كبيرا على ضيفه فالنسيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

فوز خيتافي علي فالنسيا
فوز خيتافي علي فالنسيا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز