عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| رسالة فاتح تريم لمصطفى محمد وأوساكا تفوز بأستراليا المفتوحة وهزيمة ليفربول

ريال مدريد وبلد الوليد
ريال مدريد وبلد الوليد

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: الزمالك يستبعد الونش من رحلة السنغال وأوساكا تفوز بلقب أستراليا المفتوحة، ومصر تنهي استعدادات استضافة كأس العالم للرماية، وإيفرتون يهزم ليفربول بهدفين في ديربي الميرسيسايد على آنفيلد.



طائرة سموحة تهزم قناة السويس في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي سموحة على هيئة قناة السويس بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

طائرة رجال سموحة
طائرة رجال سموحة

 

سموحة يجهز فتحي وعزت للمصري

يسابق الجهاز الطبي لسموحة، الزمن لتجهيز مصطفى فتحي ومحمود عزت، لاعبي "الموج الأزرق"، لمواجهة المصري، مساء الاثنين في الدوري. وأكد مصدر بالجهاز الطبي لسموحة أنه تم وضع برنامج تأهيلي للثنائي، لتجهيزهما من أجل مواجهة المصري التي ستكون بوابة العبور إلى المربع الذهبي.

سموحة
سموحة

 

اليابانية أوساكا تحرز لقب أستراليا المفتوحة

فازت اليابانية ناعومي أوساكا ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، عقب فوزها في المباراة النهائية على منافستها الأمريكية جينيفر برادي بمجموعتين دون رد، بواقع (6/4) و(6/3).

اليابانية ناعومي أوساكا
اليابانية ناعومي أوساكا

 

برنامج رياضي على راديو مصر لتغطية كأس العالم للرماية

تستعد إذاعة راديو مصر لإطلاق برنامج رياضي لتغطية فعاليات بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش"، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل، بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام العاشرة صباحا ولمدة ساعة طوال أيام البطولة.

 

 

لاعبو بيراميدز جاهزون لمباراة راسينج بالكونفدرالية

تأكدت جاهزية جميع لاعبي بيراميدز لخوض مباراة راسينج كلوب في الكونفدرالية، من الناحية الطبية، بعد خروج نتيجة المسحة الرسمية للقاء سلبية لجميع أفراد الفريق، سواء جهازا فنيا أو طبيا أو إداريا وكذلك اللاعبين. ويستضيف بيراميدز راسينج كلوب في السادسة من مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب بأبيدجان عن طريق إسلام عيسى.

بيراميدز
بيراميدز

 

صبحي: حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك قريبًا

علق د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية. وقال الوزير، في تصريحات خاصة: إن هناك تواصلا مع مجلس الإدارة والأزمة في طريقها إلى الحل، مشيرًا إلى التراكمات السابقة ستحل خلال الفترة المقبلة

 

 

قرارات الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وراسينج

أقيم أمس، السبت، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وراسينج كلوب في إياب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بأحد الفنادق، بحضور المراقب وطاقم الحكام، لإنهاء جميع ترتيبات اللقاء. وتم التأكيد بشكل رسمي أن المباراة دون حضور جماهيري، وستكون المقصورة هي المفتوحة فقط لاستقبال الضيوف من خلال كشف يتم إعداده من جانب الناديين، على أن يكون الدخول من بوابة واحدة هي البوابة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي، كما تم التشديد من جانب الدكتور محمد سلطان المراقب الطبي، على أن نتيجة المسحة الرسمية للفريقين ستكون هي المعتمدة في قوائم المباراة، مع تنفيذ جميع الإجراءات الطبية الاحترازية بشكل صارم خلال اللقاء على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية، وعدم السماح لأي شخص لا يرتدي الماسك الطبي بالتواجد في الملعب، باستثناء اللاعبين داخل أرض المباراة. وتقرر أن يرتدي نادي بيراميدز صاحب الملعب، اللون الأسود الكامل، على أن يرتدي الحارس اللون البترولي الكامل، فيما سيظهر الفريق الإيفواري باللون الوردي في الأبيض، على أن يرتدي حارسه اللون البرتقالي في الأسود، وسيظهر حكام اللقاء باللون الأصفر.

الأحتماع الفني بين بيراميدز وراسينج
الأحتماع الفني بين بيراميدز وراسينج

 

 "كاف" يعين طاقمًا نيجيريًا للسودان وساوتومي

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم نيجيري لإدارة مباراة منتخبي السودان وساوتومي، يوم 24 مارس المقبل في ساوتومي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

شعار الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"
شعار الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"

 

باتشيكو يكشف للاعبين أهمية العودة بنقاط تونجيث

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران المقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وتحدث مع اللاعبين عن أهمية اللقاء المقبل، وأنهم سيواجهون فريقًا قويًا وصعبًا على أرضه، ولا بد من التركيز للعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

باتشيكو
باتشيكو

 

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك المسافرة للسنغال

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال مساء أمس، استعدادا لمواجهة فريق تونجيث، المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وجاءت قائمة الفريق كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

 

وزير الشباب يشارك في مباراة خماسي استعراضية

شارك وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الشباب المشارك بالمهرجان المتكامل لاتحاد مراكز شباب مصر، في مباراة كرة قدم خماسية استعراضية، وأعرب صبحي عن سعادته بوجوده وسط شباب مراكز شباب مصر حول أحد المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقود قاطرة التنمية بالبلاد في مختلف القطاعات.

 

 

انتهاء كافة استعدادات كأس العالم للرماية

استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش"، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل؛ أنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الاستعدادات اللوجستية والإدارية المتعلقة بالملاعب المستضيفة للمنافسات بنادي الصيد الرياضي– فرع 6 أكتوبر في إطار الجاهزية لانطلاق البطولة.

 

 

إصابة إيهاب أمين في مباراة مصر والرأس الأخضر

أعلن أحمد مرعي، المدير الفني للمنتخب المصري للسلة، تشخيص إصابة إيهاب أمين لاعب الفراعنة الذي تعرض لإصابة في مباراة الرأس الأخضر، وقال مرعي، خلال المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة: "واضح من الأشعة اللي اتعملت للاعب إنه اتعرض لكسر في عظمة الأنف، درجة الكسر ومدى حاجته للعلاج لسه هيتم تحديدها بعد عدة اختبارات سيخضع لها ".

 

الريميرليغ.. تشيلسي يتعادل مع ساوثهامتون 1/1

تعادل فريق تشيلسى أمام مضيفه ساوثهامتون بهدف لكل منهما، على ملعب سينت ماري، في الأسبوع 25 بالدوري الإنجليزى الممتاز.

تشيلسي ضد ساوثهامتون
تشيلسي ضد ساوثهامتون

 

استبعاد "الونش" من رحلة السنغال

قرر الجهاز الفني للزمالك، استبعاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من رحلة السفر إلى السنغال، بسبب الإصابة في الركبة.

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

 

الكونفدرالية.. الصفاقسي يتأهل لدور المجموعات

تأهل النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله 1/1 أمام مضيفه كيجالي الرواندي، في إياب الدور التمهيدي الأخير.

الصفاقسي التونسي
الصفاقسي التونسي

 

جمالوف في القاهرة لقيادة الجودو المصري

وصل إلى القاهرة، الأوزباكستاني أدهم جمالوف، المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول للجودو، لإتمام التعاقد مع الاتحاد المصري للجودو برئاسة المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس الإدارة، والبدء في إعداد اللاعبين لخوض البطولات والمنافسات الإفريقية والدولية المقبلة.

الأوزباكستاني أدهم جمالوف
الأوزباكستاني أدهم جمالوف

 

الليغا.. إلتشي يهزم إيبار بهدف

فاز فريق التشي على ضيفه فريق ايبار بهدف دون رد، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في الأسبوع الـ24 للدوري الإسبانى لكرة القدم.

إلتشي ضد إيبار
إلتشي ضد إيبار

 

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يهزم سامبدوريا بهدف

فاز لاتسيو على ضيفه سامبدوريا بهدف دون رد، على ملعب الأولمبيكو، في الأسبوع الـ23 بالدوري الإيطالي (الكالتشيو) لكرة القدم.

لاتسيو يهزم سامبدوريا بهدف نظيف
لاتسيو يهزم سامبدوريا بهدف نظيف

 

يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لإنبي

أعلن البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي قائمة لاعبيه؛ استعدادا لملاقاة ضيفه انبي اليوم، بالأسبوع الرابع عشر، بالدوري، وجاءت القائمة كالتالي: محمد فوزي، محمد مجدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد هاشم، رضوان شريفي، أحمد كاستيلو، مصطفى الزناري، مروان الصحراوي، فيما يضم خط الوسط: عماد حمدي، عمر الوحش، محمد عادل، محمد حسن، نادر رمضان، محمد الشامي، أحمد مدبولي، محمد صادق، زياد طارق، آري بابل، مصطفى فارس، أما خط الهجوم فيشمل: شيلونجو، فخر الدين بن يوسف.

دراجان يوفيتش يعلن قائمة الأسماعيلي أستعدادا لمواجهة إنبي
دراجان يوفيتش يعلن قائمة الأسماعيلي أستعدادا لمواجهة إنبي

 

رسالة فاتح تريم لمصطفى محمد

وجه فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، رسالة للمحترف المصري داخل صفوف الفريق مصطفى محمد، وتحدث فاتح تريم في تصريحات عبر صحيفة "sozcu" التركية، "على مصطفى محمد أن يشعر بالانتماء لجالاتا سراي ويركز فقط في الملعب، وأيضًا باقي زملائه بالفريق".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

 البريميرليغ.. بيرنلي يتعادل سلبيًا مع وست بروميتش

تعادل بيرنلى أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون سلبيًا، على ملعب تيرف مور في الأسبوع الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي ضد وست بروميتش ألبيون
بيرنلي ضد وست بروميتش ألبيون

 

أروابارينا يعلن قائمة بيراميدز لمباراة راسينج

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز قائمته لمباراة راسينج كلوب أبيدجان في إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي  خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- علي جبر- محمد حمدي- أحمد سامي- أسامة جلال  خط الوسط: إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- نبيل دونجا- محمد فاروق- إبراهيم حسن- محمود حمادة- إبراهيم عادل  خط الهجوم: دييجو رولان- محمود وادي

بيراميدز
بيراميدز

 

الزمالك يسافر للسنغال

غادرت بعثة الزمالك مطار القاهرة متوجهة إلى السنغال استعدادا لخوض مواجهة تونجيث بدوري أبطال إفريقيا، وستستغرق رحلة الطيران ٨ ساعات، ومن المقرر أن تصل طائرة بعثة الزمالك إلى مطار حاسي مسعود بالجزائر كترانزيت لمدة نصف ساعة للتزود بالوقود، قبل التحرك إلى السنغال.

الزمالك يتوجه للسنغال
الزمالك يتوجه للسنغال

 

"الصيد" يستعد لاستضافة كأس العالم للرماية

أنهى مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة محسن طنطاوي، الاستعدادات الأخيرة لاستضافة بطولة العالم للرماية، في فرع النادي بمدينة ٦ أكتوبر، خلال الفترة من ٢٢ فبراير حتى ٥ مارس بمشاركة ٣٢ دولة.

 

 

الليغا.. خسارة أتلتيكو مدريد من ليفانتي بهدفين

خسر اتلتيكو مدريد أمام ضيفه ليفانتى بثنائية نظيفة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الأسبوع الـ24 بالدوري الإسباني (الليغا).

أتلتيكو مدريد تخسر من ليفانتي
أتلتيكو مدريد تخسر من ليفانتي

 

أروابارينا يؤكد أهمية مباراة راسينج

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، أهمية مباراة راسينج كلوب أبيدجان في إياب دور الـ32 التكميلي لكأس الكونفدرالية، موضحا أنها 90 دقيقة أخرى مكملة للقاء الذهاب في أبيدجان الذي انتهى بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى.

الأرجنتيني رودلفو أروابارينا
الأرجنتيني رودلفو أروابارينا

 

أشعة لثلاثي سيراميكا لتحديد الإصابة

يجري أحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، ثلاثي فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوبترا، أشعة لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها الثلاثي، والبرنامج العلاجي والتأهيلي لهما في الفترة القادمة.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

 

الدوري الفرنسي.. تعادل مرسيليا ونانت بهدف

تعادل مارسيليا أمام مضيفه نانت بهدف مقابل هدف، على ملعب لا البوجوار، في الأسبوع الـ26 بالدوري الفرنسي.

مرسيليا ونانيت
مرسيليا ونانيت

 

أمم إفريقيا للطائرة.. الكاميرون يهزم المغرب 3/1

فاز منتخب الكاميرون للطائرة على نظيره المغربي بنتيجة 3/1، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة في افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 21 عامًا المؤهلة لكأس العالم.

شباب طائرة الكاميرون
شباب طائرة الكاميرون

 

سلة تونس تهزم الكونغو الديمقراطية 73/68 

فاز المنتخب التونسي لكرة السلة، على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 73/68، بولاية المنستير التونسية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للدورة التأهيلية الثانية للافروباسكيت 2021.

 

الدوري الإيطالي.. تعادل هيلاس فيرونا وجنوى بهدفين

تعادل هيلاس فيرونا أمام مضيفه جنوى بهدفين، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في الأسبوع الـ23 بالدوري الإيطالي (الكالتشيو).

تعادل هيلاس فيرونا وجنوى
تعادل هيلاس فيرونا وجنوى

 

البريميرليغ.. إيفرتون يهزم ليفربول بهدفين

فاز إيفرتون على ليفربول، بهدفين دون رد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ديربي "الميرسيسايد"، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ليفربول ضد إيفرتون
ليفربول ضد إيفرتون

 

الليغا.. فالنسيا يهزم سلتافيجو بهدفين

فاز فالنسيا على سيلتافيجو بهدفين دون رد، على ملعب الميستايا، في الأسبوع الـ24، بالدوري الإسباني.

فالنسيا
فالنسيا

 

الدوري المغربي.. يوسفية برشيد يهزم الفتح الرباطي 2/1

فاز (يوسفية برشيد) على (الفتح الرباطي)، بهدفين مقابل هدف، على ملعب المركز الرياضي (مولاي الحسن) بالرباط، في الأسبوع السابع من البطولة الاحترافية لكرة القدم (الدوري المغربي).

 

صبحي يشهد افتتاح البطولة الإفريقية للطائرة تحت 21

شهد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح البطولة الإفريقية للطائرة للشباب تحت 21 سنة، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20- 25 فبراير الجاري.

منتخب مصر لشباب الطائرة
منتخب مصر لشباب الطائرة

 

طائرة مصر تهزم الكونغو الديمقراطية في افتتاح أمم إفريقيا تحت 21

فاز منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 21 عاما على الكونغو الديمقراطية، بثلاثة أشواط نظيفة، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية تحت 21 عاما.

الزمالك يخاطب اتحاد اليد لاستكمال دوري 19/20

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، من أجل استكمال مسابقة دوري المحترفين للموسم 2019/2020، والتي تتبقي فيها مباراتان فقط لتحديد البطل.

 

 

فوز ريال مدريد علي بلد الوليد بهدف نظيف

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على مضيفه بلد الوليد، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في معقل الأخير "نيوفو جوسي زورييلا" ، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم "لا ليجا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز