عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| مؤسسة صلاح للاستثمار العقاري وابن لوكاشينكو رئيسًا للأولمبية البيلاروسية

صورة أرشيفية محمد صلاح
صورة أرشيفية محمد صلاح

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

انتهاء منافسات الاسكيت اليوم

انطلقت صباح أمس الجمعة، منافسات ثالث أيام بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس 2021، بمشاركة 400 من الرماة (رجال وسيدات) من 32 دولة.

ومن المقرر أن تنتهي مسابقات الاسكيت اليوم السبت بمنافسات الاسكيت مختلط، تمهيدًا لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة بعد غد الاثنين حتى ختام البطولة.

نهاية منافسات الأسكيت
نهاية منافسات الأسكيت

 

مسحة للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق المران، الذي يقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

مسحة لاعبي الزمالك
مسحة لاعبي الزمالك

 

جلسة لحراس الزمالك

عقد عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى الزمالك، جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل، على هامش مران الفريق المقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، الذي شهد مشاركة أحمد نادر السيد حارس فريق 2003 بعد عودته من معسكر منتخب مصر.

حراس الزمالك
حراس الزمالك

 

جلسة لعبد الحليم علي مع لاعبي الزمالك

عقد عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الجماعي، طالهم خلالها بالتركيز في مباراة دجلة.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

 

نتائج دوري الدرجة الثانية

فاز بورتو السويس على بتروجت بهدفين مقابل هدف خارج الديار بعد تقدم الفريق البترولي، لكن نجح بورتو السويس في الرجوع في النتيجة وتحقيق الفوز، فيما تعادل المريخ مع القناة بهدف لكل منهما في ديربي القناة.

وفاز الداخلية على سرس الليان بهدفين مقابل هدف على ملعب سرس، وحقق النصر الفوز بثلاثية نظيفة على زد، وفاز شبين خارج الديار على الزرقا بثلاثية.

 

 

باخ يهنئ بارتيكوفا لفوزها بكأس العالم في الرماية

هنأ توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الرامية دانكا بارتيكوفا، بمناسبة فوزها بكأس العالم في الرماية بالخرطوش "سكيت"، في البطولة التي تستضيفها مصر حاليا، وتستمر حتى ٥ مارس المقبل، على ملاعب نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر

ونشر حساب اللجنة الأولمبية الدولية على تويتر تهنئة توماس باخ، على النحو التالي: "أهنئ عضو اللجنة الأولمبية الدولية ونائب رئيس لجنة الرياضيين دانكا بارتيكوفا للفوز بكأس العالم للسكيت بالقاهرة، حظًا سعيدًا في المسابقات القادمة في الطريق إلى طوكيو".

 

 

محمد صلاح يطلق مؤسسة استثمار عقاري

أعلن محمد صلاح نجم ليفربول مؤسسة "MO S" للاستثمار العقاري، التي تقدر أصولها بتسعة ملايين جنيه إسترليني، كما يستثمر مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقالت الصحيفة أمس الجمعة إن صلاح صاحب أفضل أداء على أرض الملعب، لكنه الآن يريد أن يثبت أنه يتمتع بالذكاء نفسه بعيدًا عن اللعبة، ويسعى في عمر الـ28 سنة إلى التحرك بذكاء نحو الاستثمار استعدادًا لمرحلة ما بعد الاعتزال، تمامًا مثل نجم ليفربول السابق روبي فاولر، الذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

دوري وي المصري.. تعادل المصري وسيراميكا بهدفين

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مواجهة المصري البورسعيدي، ونظيره سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مواجهات الجولة التاسعة المؤجلة من دوري وي المصري.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

 

كأس العالم للرماية.. سيدات روسيا بطلات الإسكيت

حسم الفريق الروسي للإسكيت سيدات منافسات بطولة الفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش المقامة في مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل، ويضم المنتخب الروسي كلا من الاينا فافزولينلا، زيليا باتريشينا، ناتليا فينجوردوفا.

سيدات روسيا بطلات الأسكيت
سيدات روسيا بطلات الأسكيت

 

كأس العالم للرماية.. منتخب روسيا يحرز ذهبية الإسكيت

حقق الفريق المنتخب الروسي للرجال ذهبية منافسات الاسكيت للفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش المقامة في مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل، ويضم المنتخب الروسي كلا من سيرجي ديميني، الكساندر زيملين، اوليكسي سوكروبوجتاف.

 

 

لوكاشينكو الابن رئيسًا للأولمبية البيلاروسية.. متفوقا على أبيه

أفادت وكالة "بيلتا" الحكومية في بيلاروسيا، بأن فيكتور لوكاشينكو، النجل الأكبر لرئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، انتخب رئيسا للجنة الأولمبية البيلاروسية خلفا لوالده.

وحسب "بيلتا" تقدم مرشحان لرئاسة اللجنة الأولمبية في بيلاروسيا، هما الرئيس الحالي للبلاد ألكسندر لوكاشينكو الذي يترأس اللجنة الأولمبية البيلاروسية منذ عام 1997، ونجله الأكبر فيكتور النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية البيلاروسية والذي يتواجد في المنصب منذ إبريل عام 2019.

 

توزيع جوائز الإسكيت على اللاعبين

قام ألكسندر راتنر، سكرتير عام الاتحاد الدولي للرماية، واللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ بتوزيع جوائز المراكز الثلاثة الأولى على اللاعبين الفائزين بمنافسات الاسكيت "رجال وسيدات" ببطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر، وذلك حضور بعثات اللاعبين المشاركين بالبطولة بعد انتهاء اليوم الثالث من المنافساتوتوج فريق المنتخب الروسي للرجال بذهبية منافسات الاسكيت للفرق، وجاء بالمركز الثاني منتخب التشيك، وبالمركز الثالث منتخب الهند.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز