عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول صورة لمصطفى فهمي من كواليس مسلسل "الحرير المخملي"

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

حصلت بوابة روزاليوسف على أول صورة للنجم مصطفى فهمي من كواليس تصوير مسلسله الجديد "الحرير المخملي" الذي بدأ تصويره في عدد من المواقع المصرية.



 

 

 

وتعاقد الفنان مصطفى فهمي مؤخرا على بطولة مسلسل "الحرير المخملي" الذي ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة ويتكون من 60 حلقة ويعرض خارج الموسم الرمضاني وهو مأخوذ عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار محمد ناير، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

 

يأتي تعاقد مصطفى فهمي على بطولة المسلسل بعدما كان مقررا للفنان السوري جمال سليمان إلا أن الأخير اعتذر عنه بسبب عدم توافق مواعيد تصويره مع مسلسل آخر اسمه "الطاووس" إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف محمد ناير وتعاقد عليه للعرض خلال شهر رمضان 2020.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي الدرامية، هي مسلسل “مليكة”، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2018، وهو بطولة دينا الشربيني وعمر السعيد ومحمد شاهين وصفاء الطوخي وندى بسيوني، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوٍ تموت على أثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

 

وفي سياق متصل، يشارك النجم مصطفى فهمي في فيلم (أهل الكهف)، المأخوذ عن رائعة توفيق الحكيم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور ومن إخراج عمرو عرفة، وقد عبر عن إعجابه بالعمل وحماسه له وسعادته بأجواء التصوير وكواليسه، وفق ما أفادت به زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب، مصطفى فهمي، كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، محمود حميدة، ريم مصطفى، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، بسنت شوقي، وأحمد الشربيني.

 

أهل الكهف مأخوذ عن قصة الكاتب توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج وليد منصور لشركته "دبليو إم تالنت" ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، وجرى تصويره في ثلاث دول.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز