عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| كانت ساجدة تصلي.. الإعــدام شنـقًا لـ"فلاح قـتل زوجته" بسبب خلافات أسرية

متهم
متهم

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، فلاحًا، بالإعـدام شنـقًا لقيامه بقـتل زوجته بضربها بأسطوانة بوتاجاز أثناء سجودها للصلاة بسبب خلافات زوجية بينهما بمركز أبنوب.



 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن، نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد غلاب، عضو المحكمة، وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

 

تعود وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة أبنوب إخطارًا من الأهالي بقيام المتهم "نجعاوي.ف.م" بإنهاء حياة زوجته "منى.ع.س" بأن قام بتهشيم رأسها بأسطوانة بوتاجاز أثناء سجودها لأداء صلاة العصر بمنزلهما.

 

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز، وتمكنوا من ضبط المتهم ونقل جثة المتوفاة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، وأمام حسام حاتم عارف، وكيل نيابة مركز أبنوب، اعترف الزوج بجريمته، وقال في اعترافاته إنه فور عودته من عمله لقضاء الإجازة مع أبنائه، طالبته زوجته بأن يسافر نجلهما "خالد" للعمل في إيطاليا ورفض الزوج طلبها لعدم وجود إمكانيات مالية لسفر نجلهما، ووقعت بينهما مشاجرة بسبب هذا الأمر، قرر الزوج على إثرها الزوج إنهاء حياة زوجته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز