الأحد 16 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لتنسيق الجهود

   عقد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، لقاء مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، لوضع منهج عمل وخارطة طريق وتنسيق الجهود من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، في كافة أرجاء المحافظة، منها وضع ضوابط جديدة للوحدات السكنية لزيادة قاعدة المستفيدين وبحث العديد من الموضوعات الحيوية، وذلك بحضور إيناس سمير نائب المحافظ، وجمال عبد الرشيد السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية.



بدأ اللقاء بترحيب المحافظ بالحضور وبعث برقية شكر للنواب السابقين لما بذلوه من جهد طوال الفترة السابقة ..وقال إنه كمحافظ يتقبل النقد البناء من أجل توفير أعظم استفادة للمواطن، موجها بضرورة تعاون كافة الأجهزة التنفيذية والنيابية وتفعيل دور مكتب الاتصال، الذي يعد حلقة الوصل ما بين النواب وما يحملونه من مطالب المواطنين وبين القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأثنى النواب على جهود المحافظ المبذولة من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مؤكدين أن هذا اللقاء يعد ميثاق شرف لتوحيد الجهود للنهوض بالمحافظة لأرقى المستويات، فضلاً عن تحقيق كافة مطالب المواطنين العامة في ظل تطبيق القانون، ووصول كافة الخدمات إلى أقصى نقطة؛ خاصة قرى ووديان المحافظة.

بدوره، قام النائب سيد عوض بدعم جهود تطوير قاعة اجتماعات الديوان العام .. كما أعلن النائب علي عطوة عن إنشائه ميدان بمدينة رأس سدر باسم البطل الشهيد المنسي، فيما أعلن النائب سليمان عطيوي عن إنشاء ميدان بمدينة دهب في إطار الدعم والمساهمة والتعاون مع الجهاز التنفيذي في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة.