عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باتشيكو يعقد محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيت السنغالي بـ"أبطال أفريقيا"

باتشيكو
باتشيكو

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق؛ استعدادا للقاء تونجيت السنغالي المقرر له اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وشرح المدير الفني للزمالك بعض الأمور الفنية للفريق لتطبيقها في لقاء بطل السنغال، بالإضافة للحديث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

 

كان الفريق قد اختتم تدريباته الاثنين بالسنغال استعدادا للمباراة. يذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة الدولي.

 

ويخوض الزمالك اختبارا قويا أمام تونجيت السنغالي، حيث يبحث الفريق الأبيض عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة، التي تضم أيضا فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري.

 

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، فقد تعرض الفريق لظروف صعبة قبل لقاء اليوم، وطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة طبقا للوائح، إلا أن طلب النادي قوبل بالرفض، واستند “كاف” في رفضه على وصول بعثة النادي للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ. وأجرى الاتحاد الإفريقي تغييرا على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتونجيت، وأسند مهمة إدارة اللقاء إلى طاقم تحكيم غاني بقيادة دانيال لاريا حكما للساحة، ويعاونه كل من بول كودزو أتيماكا مساعد أول وباتريك بابالا مساعد ثاني و وأداري عبد اللطيف حكم رابع. وسيخوض الزمالك مباراة تونجيت السنغالي بالزي البديل حيث سيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، في حين يرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء.

 

ووقع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اختياره على قائمة تضم كلا من: حراسة المرمى : محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.. وخط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد.. وخط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي... وفي الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز