عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين: 15 سلعة في معارض "أهلا رمضان" بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 35%

وزير التموين والتجارة الداخلية
وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتورعلي المصيلحي، أن معارض "أهلا رمضان" ستنتشر في مختلف المحافظات خلال العام الحالي، مشيرا إلى دخول 15 سلعة حيز التخفيض في جميع المعارض بتخفيضات كبيرة تتراوح من 15% إلى 35%، كالأرز، الزيت، السكر، الدقيق، السمنة، الصلصة والشاي والفول والعدس، اللحوم الحمراء، البيضاء المجمدة، قمر الدين، والمكرونة، بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي ستدخل المعرض هذا العام .



وأكد المصيلحي - خلال اجتماعه مع رؤساء 15 سلسلة تجارية - وجود تنسيق كامل مع المحافظين لاختيار الأماكن التي سوف تنشأ بها تلك المعارض، طبقا لاحتياجات سكان كل محافظة بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

ووجه المصيلحي رؤساء السلاسل التجارية بوجود ركن في كل سلسلة تجارية، وسوبر ماركت تحت اسم "أهلارمضان" يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية، إضافة إلى تجهيز شنط رمضان كالعام الماضي بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيها و100 جنيه و150 جنيها، تشمل كل السلع المتفق عليها سابقا. 

وأشار إلى أن المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمعا سوف تشارك "بمعارض أهلا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 25% بسلع ذات جودة عالية أيضا.

وأضاف أن الوزارة سوف تقوم بعمل كوبونات للقادرين بفئات مالية مختلفة، طبقا لقدرة المتبرعين بها للمواطنين لصرفها من المجمعات الاستهلاكية كالعام السابق، مؤكدا أنه سيسمح بدخول منافذ جمعيتي فى معارض أهلا رمضان بناء على طلب صاحب المنفذ.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز