عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقف الأهلي وسيمبا قبل مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الأولى

يلتقي النادي الأهلي المصري- بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق- في ثاني جولاته بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي مع سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل على الملعب الوطني بمدينة دار السلام.



 

مباراة الأهلي المصري أمام بطل تنزانيا لن تكون سهلة، خاصة بعدما فاز سيمبا في مباراته الأولى خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا بهدف نظيف، ما يجعله مرشحًا لخطف الفوز أمام الأهلي.

 

سيمبا: 30 ألف مشجع

من جانبه أعلن الفريق التنزاني حضور 30 ألف مشجع المباراة المقبلة أمام بطل القارة الأهلي المصري، خصوصًا أن مباريات الدوري المحلي في تنزانيا تقام بحضور جماهيري، ما يمنح الفريق التنزاني ميزة إضافية على الأهلي الذي يلعب جميع مسابقاته دون حضور جماهيري.

 

موقف الأهلي وسيمبا بالمجموعة الأولى

يمتلك الأهلي المصري وسيمبا التنزاني نفس عدد النقاط، فلكل منهما ثلاث نقاط، بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وفوز سيمبا التنزاني على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

 

ويتصدر نادي الأهلي المصري جدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي يحتل المركز الثاني، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثالث، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة الأولى في المركز الرابع.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك للتربع على صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن سيمبا، أو التعادل لمواصلة الصدارة بفارق الأهداف.

 

موقف أيمن أشرف من اللحاق بالمباراة

انتظم لاعب الظهير الأيسر، أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق كاملا ظهر أمس، وذلك بعد أن أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي جاهزيته للحاق بمباراة سيمبا التنزاني، المحدد لها الثلاثاء المقبل.

 

وأوضح أبو عبلة أن أيمن أشرف شارك في جانب من التدريبات الجماعية للفريق ليوم الجمعة في القاهرة، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية؛ فيما يشارك في مران الفريق كاملا ليوم أمس، السبت.

 

"كاف" يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيميا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن حكم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأسندت لجنة الحكام بـ"كاف"، إدارة مواجهة الأهلي وسيمبا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل؛ إلى الحكم الدولي أليوم نيانت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز