عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس مستريح المنيا 15 يومًا أخرى على ذمة التحقيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالمنيا بتجديد حبس المتهم “حسين. ا. ا” المقيم بقرية فقادة بمركز مغاغة والمعروف إعلاميا بمستريح المنيا 15 يوما أخرى على ذمة  التحقيق مع مراعاة العرض في 3 مارس القادم، وذلك فى القضية التي تحمل رقم القضية 6682021/ اداري مغاغة لقيامه بجمع 1.5 مليار جنيه من المواطنين لاستثمارها في الرخام وعدم منحهم ما تم الاتفاق عليه بينهم من أرباح واتهامه بتوظيف الأموال والتربح دون وجه حق. 



 

ووجهت النيابه العامة للمتهم الأول مستر حسين تهمة توظيف الأموال والتربح وأقر المتهم في تحقيقات النيابة أنه بدأ العمل فى جمع الأموال في 2017 وأن الأزمة بدأت في شهر يوليو 2020، واضاف ان لديه شركة تحت اسم الشرق الأوسط لتجارة الرخام. 

 

كانت النيابة العامة قد امرت بضبط وإحضار المتهم الهارب محمد. ع. م 40 سنه مقيم بقرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطه مع المتهم الأول في جمع مبالغ مالية تجاوزت مليارًا و500 مليون جنيه. 

 

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بتمكن فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، بإشراف العقيد حاتم ربيع، رئيس مباحث الشمال، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة برئاسة العميد إيهاب زكريا، وفريق البحث برئاسة المقدم محمد صلاح، رئيس مباحث العدوة، والرائد عبد الرحمن غزاوي، معاون أول، مباحث مغاغة، القبض على حسين. م والمعروف اعلاميا بالمستريح وأحد معاونيه علاء. ا. ع من قرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطهما في جمع مبالغ مالية من المواطنين تجاوزت مليارًا و500 مليون جنيه لحجة استثمارها في الرخام والتصدير لدولة الصين.

 

تم القبض على المتهمين أثناء تواجد بأحد المنازل بمركز العدوة، هربا من مطاردة المواطنين لهم بمقر إقامتهم بقرية قفادة بمركز مغاغة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز