عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة دمنهور: توفير بيئة آمنة للطلاب أثناء تأدية الامتحان أهم أولوياتي

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور على متابعة تنفيذ خطة جميع كليات الجامعة للاستعدادات لامتحانات نصف العام الدراسي، مع استمرارتطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة وتطبيق الإجراءات المتبعة بعمليات التنظيف والتطهير وفقا لإرشادات وتعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية والمجلس الأعلى للجامعات حرصا على أمن  وسلامة الطلاب وجميع العاملين بالجامعة. 



 

ووجه رئيس جامعة دمنهور عمداء الكليات ووكلاءها بالتنبيه والتشديد على القائمين على جميع أعمال لجان الامتحان والمراقبين بأهمية توفير بيئة آمنة وصحية للطلاب أثناء تأدية الامتحان  والتعامل الجيد معهم باعتبارهم أبنائنا بكل ود وحب لتوفير جو مناسب يمكنهم من تأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر.

 

كما وجه صالح، بالاهتمام بالطلاب الوافدين، مؤكدا على توفير مخزون من الكمامات والقفازات والمطهرات، وسلات مهملات خاصة لإلقاء المواد المستعملة ودخول الطلاب من بوابات التعقيم والكشف عليهم بالكواشف الحرارية للتأكد من سلامتهم بالإضافة إلى مراعاة التباعد الاجتماعي من خلال تقسيم الطلاب إلى مجموعات ومنع التجمعات بينهم وعدم تبادل الأدوات الشخصية فيما بينهم، كما نبه بتصحيح جميع الاختبارات آليا وليس ورقيا.

 

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شؤون التعليم والطلاب بالجلسة السابعة للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١ اليوم الأربعاء الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢١ من خلال الفيديو كونفرانس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز