عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: غرفة العمليات تتابع حالة الطقس اليوم غير المستقر

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

 حالة الطقس اليوم ، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بالأحياء لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، مشيرا بأن أجهزة المحافظة التنفيذية بالأحياء تعاملت مع كميات الأمطار فور سقوطها نظرا لوجود بالوعات الأمطار وكذلك تواجد سيارات كسح وشفط المياه.



 

 مشيرا إلى أن هناك تواصلا بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزارة وزارة التنمية المحلية للتعامل مع اي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس غير المستقر.

 

واضاف انه تم تمركز المعدات ونشرها بالإضافة إلى سيارات شفط المياه في جميع الشوارع مع التنبيه على اصحاب المحلات بعدم وضع البضائع خارجها.

حالة الطقس اليوم 

واشار بان كافة قطاعات المحافظة سواء في مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والتضامن الاجتماعي والمرور والمرافق والاحياء على اعلى درجة من الاستعداد.

 

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر اللواء عادل الغضبان، توجيهاته إلى رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

 

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأجواء الجوية ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه في مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار.

قد يهمك أيضا:

للأسبوع الثالث.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي في هدنة مع الجنيه المصري

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز