عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. وغضب لنقل مباراة الكأس إلى ملعب دمنهور

سموحة
سموحة

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي ، قبل مواجهة  فريق دكرنس فى دور ال32 من بطولة كأس مصر.



 

ويستمر غياب الوافد الجديد عرفة السيد عن التدريبات بسبب اصابته بكورونا منذ قدومه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسمين، ويواصل اللاعب الخضوع لبرتوكول العلاج وتنفيذ تعليمات الجهاز الطبي فى النادى.

 

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادى اليوم  ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة طلائع الجيش الأخيرة فى الدوري، بجانب تطبيق بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز الفنى فى المواجهة الصعبة القادمة فى ظل عدم وجود معلمومات كافية عن دكرنس.

 

ويسعى أحمد سامى مدرب سموحه إلى مواصلة عروضه القوية مع  الموج الأزرق فى الدوري واستكمال تحقيق نتائج طيبة فى بطولة الكأس خاصة وأنه يخطط لحصد اللقب هذا العام.

 

وقد أثار قرار اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتغير ملعب المباراة من ستاد الحرس إلى ملعب دمنهور فجأة وبدون إبداء أية أسباب خاصة وأن ملعب المباراة سئ للغاية ولا تقام عليه مباريات منذ فترة ،حالة من الغضب داخل سموحه خاصة وأن هناك تعنت ضد الفريق منذ فترة لأسباب غير مفهومة.

 

ويدرس أحمد سامى منح افرصة من بداية اللقاء للوافد الجديد مصطفى فتحى، من أجل الإستفادة من قدراته الفنية العالية فى تحيق نتيجة مرضية أمام بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز