عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الدوري التركي

مصطفى محمد يُسجل ويقود جالطة سراي للفوز على قاسم باشا

حقق فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، المهاجم الشاب لمنتخبنا الوطني، فوزًا مستحقًا على فريق قاسم باشا، في إطار منافسات الجولة الـ25، من مسابقة الدوري التركي لكرة القدم موسم 2021/2020.



 

افتتح كريم أكتورك أوغلو التسجيل لصالح جالطة سراي عند الدقيقة 9 من عمر المباراة بهدف من صناعة مصطفي محمد، الذي سدد برأسه كرة قوية تصدى لها حارس قاسم باشا وتابع اوغلو الكرة وسجل هدفًا عند الدقيقة 9 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز إيزاك تيلين هدف التعادل لفريق قاسم باشا عند الدقيقة 51 من عمر المباراة.

 

وقبل نهاية اللقاء، نجح مصطفى محمد في تسجل هدف فوز جالطة سراي من ضربة جزاء واختتم مصطفى محمد أهداف اللقاء بضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

وبهذا الهدف يواصل مصطفى محمد كتابة تاريخه ويضع قدمًا في مشوار الاحتراف بشكل ناجح ملحوظ، حيث منذ وصوله جالطة سراي في 5 أهداف خلال أول 4 مباريات شارك فيها، بواقع 4 أهداف وصنع هدفًا.

 

وبهذه النتيجة يحتل جالطة سراي صدارة ترتيب الدوري التركى برصيد 51 نقطة، متساويا مع فنربخشة بنفس الرصيد ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما يأتي قاسم باشا في المركز الـ13 ولديه 26 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز