عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمخالفته مبادئ النادي.."وادي دجلة" يحيل مدرب فريق ناشئي السلة للتحقيق

وادي دجلة
وادي دجلة

إعمالاً لمبدأ النادي "المنافسة بشرف أهم من حصد الألقاب"، قررت أندية وادي دجلة، إحالة الكابتن شادى محسن مدرب فريق السلة تحت 14 سنة بنات للتحقيق بشأن واقعة مباراة سبورتنج و وادى دجلة في الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية تحت 14 سنة بنات، والتي شهدت محاولات الفريقين تقديم لعب سلبي والإصرار على عدم تسجيل أي نقاط.



 

 وذلك أجل الهزيمة للحصول على مراكز متأخرة في الترتيب أملاً في خوض مواجهات أقل قوة في الدور التالي، وهو ما يتنافى مع القيم والمبادئ التي يحرص "وادى دجلة" على زرعها بالناشئين في الرياضات المختلفة وأهمها المنافسة الشريفة وإثبات الذات والقدرة على التفوق بالوسائل المشروعة والبعد عن الخروج عن الخلق الرياضي القويم، أهم من تحقيق النتائج وحصد الألقاب.

 

وتُثمن اندية وادى دجلة، العقوبات التي اتخذها الاتحاد المصري لكرة السلة بشأن ما حدث في الواقعة المذكورة، والتزامها بتنفيذها، لأنها تتفق مع قيم النادي بشأن الالتزام الصارم بقوانين اللعب النظيف، وتنوه إلى أنه قد تم اتخاذ قرار بإحالة المدرب للتحقيق في الواقعة المذكورة.

 

 وتم ذلك بعدما تم إبلاغ الإدارة بما حدث، ورأى النادي ضرورة سرعة فتح التحقيق في الواقعة التي تتنافى مع مبادئه، وفي الوقت نفسه منح المدرب المسؤول عن الواقعة الفرصة للاستماع لرأيه، قبل أن يحسم النادي قراره. 

 

وتشدد أندية وادى دجلة على حرصها على الفوز في جميع المسابقات الرياضية التي تشارك فيها، ولكن مع التزامه الكامل بالعمل والاجتهاد وقوانين اللعب النظيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز