عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز النشرة الرياضية اليوم في مصر| آخر استعدادات البرونزية وغزل تركي

شهد أمس الأربعاء 10/02/2021 فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، وترصد "بوابة روزاليوسف" أبرز الأحداث الرياضية في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: جالاتا سراي يودع كأس تركيا رغم تسجيل مصطفى محمد، واستعدادات مباراة البرونزية والبطولة العربية للرجبي، وسر إلغاء الزمالك صفقة الملابس، وموعد المباريات المؤجلة من دوري أبطال أوروبا.



موجز النشرة الرياضية اليوم في مصر

سبب إلغاء الزمالك صفقة الملابس

تراجع مسؤولو الزمالك عن التعاقد مع إحدى شركات الملابس الرياضية لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك على الرغم من العرض المميز الذي تقدمت به الشركة وتسليم زي مبدئي لحين الانتهاء من التصميمات. قرار مسؤولي الزمالك جاء خوفًا من غضب الجماهير، بسبب اسم هذه الشركة الصغير ورغبةً في التعاقد مع شركة عالمية.

الزمالك
الزمالك

 

وكيل معلول يرد على الاتهامات

رد جون إدوارد، وكيل أعمال علي معلول، لاعب الأهلي، على اتهام التونسي بالهروب من لقاء بايرن ميونخ، الذي خسره المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، وقال في تصريحات تليفزيونية "متى هرب معلول من مباراة للأهلي؟ اللاعب قدم الكثير للنادي في المباريات والبطولات المشارك بها... معلول لعب أمام لاعبين كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني، علي معلول شخص قوي ويعرف كيف يبعد نفسه عن الضغوط ".

علي معلول
علي معلول

 

أحمد سامي: المباراة قوية والبرونزية حمراء

أبدى أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، ثقته في قدرة الأهلي على عبور عقبة بالميراس البرازيلي، وتحقيق إنجاز المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر. وقال سامي: مباراة بالميراس لن تكون سهلة على الإطلاق، فالفريق البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية ويضم العديد من المواهب، كما أن الفريقين يحلمان بإنهاء البطولة بحصد ميدالية المركز الثالث.

أحمد سامي
أحمد سامي

 

ميدو يستغرب تهنئة الاتحاد المصري للأهلي

استغرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق- في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس، الذي يقدمه على قناة النهار- من بيان اتحاد الكرة المصري بتهنئة النادي الأهلي، بعد الأداء الطيب الذي قدمه أمام بايرن ميونخ، بطل أوروبا وألمانيا، في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، رغم الخسارة بهدفين. وقال ميدو: "خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة المصري بتهنئة النادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونخ "كوميدي"، ده عمره ما حصل في الكورة، ولا حتى في موزمبيق".

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 

يوفيتش يعلن قائمة لقاء الاتحاد السكندري

أعلن البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي، قائمة لاعبيه التي ستغادر للإسكندرية، تحضيرًا للقاء الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في الأسبوع الـ11 من الدوري. ضمت القائمة الرباعي مروان الصحراوي ومحمد عادل ومحمد صادق وآري بابل، فيما غاب عنها حسين السيد أحد الوافدين الجدد.

البوسني دراجان يوفيتش
البوسني دراجان يوفيتش

 

فيريرا: مباراة الأهلي متكافئة

كشف البرتغالي أبيل فيريرا، المدير الفني لنادي بالميراس، أن مباراة الأهلي ستكون متكافئة، مشيرًا إلى أن فريقه يسعى لإنهاء البطولة في مكانة أفضل. وتحدث فيريرا- في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي- "سنواجه فريقًا يمتلك أكثر من مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

بالميراس
بالميراس

 

كلوب يغيب عن جنازة والدته بسبب الإجراءات الاحترازية

توفيت والدة يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الأم إليزابيث، عن عمر يناهز 81 عامًا. وأصيب يورجن كلوب بحزن شديد بعد وفاة والدته الحبيبة إليزابيث، ولن يستطيع كلوب حضور الجنازة بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في ألمانيا.

كلوب
كلوب

 

موسيماني: سنعتبر غياب الشحات وكهربا للإصابة

أكد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي- في المؤتمر الصحفي للمباراة- أهمية مواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر. وأضاف "نحن نحتاج إلى جميع اللاعبين أمام بالميرس، وسنعتبر غياب حسين الشحات وكهربا للإصابة".

موسيماني
موسيماني

 

مسحة للاعبي الزمالك

يخضع لاعبو الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، على هامش المران الذي يقام على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك
الزمالك

 

سلبية مسحة البنك الأهلي لمواجهة دجلة

جاءت نتيجة مسحة كورونا للاعبي البنك الأهلي سلبية، قبل مواجهة وادي دجلة في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، اليوم الخميس في الثانية والنصف عصرًا على استاد السكة الحديد.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

 

مران المولودية الرئيس اليوم

يخوض لاعبو مولودية الجزائر مرانهم الرئيسي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك.

مولودية وهران الجزائري
مولودية وهران الجزائري

 

نقل مباراتي ريال سوسييداد ومانشستر يونايتد وبنفيكا وأرسنال لإيطاليا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نقل مباراتي ريال سوسييداد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي أمام أرسنال الإنجليزي- المقررتين في 18 فبراير الجاري ضمن منافسات الدوري الأوروبي- إلى إيطاليا.

الأتحاد الاوروبي لكرة القدم
الأتحاد الاوروبي لكرة القدم

 

قائمة المقاصة للإنتاج

اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 13 للدوري. وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وأحمد متعب وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف ومصطفى شبيطة وعبد الله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وخالد أوتشو وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد أمين "أوفا" وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

 

 

منتخب الرجبي يستعد للبطولة العربية السادسة

خاض المنتخب الوطني للرجبي، بعض التدريبات البدنية والفنية على ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة الإسكندرية، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية السادسة التي تستضيفها الأكاديمية بمقرها في أبو قير بالإسكندرية خلال يومي 12 و13 فبراير الجاري.

منتخب مصر للراجبي
منتخب مصر للراجبي

 

إجراءات استخراج الرخصة الدولية للجمباز

أعلن الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، عن إجراءات استخراج الرخصة الدولية للاعبين واللاعبات المشاركين في بطولة كأس الفراعنة الدولية الثانية للأيروبك، المقرر لها من 8 إلى 10 إبريل المقبل على صالة وزارة الشباب بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة 15 دولة، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بالبطولة لتخرج بالصورة التي تليق باسم مصر.

إيهاب أمين
إيهاب أمين

 

بعثة بيراميدز تغادر لأبيدجان.. اليوم

تغادر بعثة بيراميدز، في الواحدة ظهر اليوم، إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، في طريقها لخوض مباراة راسينج كلوب أبيدجان، في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز
بيراميدز

 

قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، قائمته التي تسافر إلى كوت دي فوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان المحدد لها الأحد المقبل، في إطار مباريات ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الإفريقية. وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:  حراسة المرمى: شريف إكرامي- عبد الرحمن أيمن. خط الدفاع: علي جبر- محمد حمدي- أحمد سامي- أسامة جلال- أحمد أيمن منصور- طارق طه. خط الوسط: نبيل عماد دونجا- إبراهيم عادل- إسلام عيسى- أحمد توفيق- إبراهيم حسن- إيريك تراوري- رمضان صبحي- محمد فاروق- محمود صابر- محمود حمادة. خط الهجوم: محمود وادي- جون أنطوي- دودو الجباس

بيراميدز
بيراميدز

 

ليفربول يعزي مدربه

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على تقديم التعزية والدعم لمدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، بوفاة والدته أمس الأربعاء عن عمر يناهز الـ81 عاما، ونشر "الريدز" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكلوب.

كلوب
كلوب

 

حسام حسن يعلن قائمة الإسماعيلي

استقر حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، على قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، اليوم، في السابعة والنصف مساء، على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري. جاءت القائمة على النحو التالي: عماد السيد، محمد صبحي، صبحي سليمان، محمود رزق، داميون لوي، كريم يحيى، صبري رحيل، أحمد مانجا، مروان عطية، حسام عاشور، خالد الغندور، أحمد راشد، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، كريم الديب، أحمد حجي، عبد السميع سيمو، محمد الصباحي، ويليام روماريو، إيمانويل اكوي، عمار حمدي، خالد قمر.

الأتحاد السكندري
الأتحاد السكندري

 

بعثة المولودية في القاهرة

وصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر، إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل.

مولودية
مولودية

 

سلبية مسحة الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي

أظهرت نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجريت لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري، سلامة الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري وجهاز معاون، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا بالجولة الحادية عشرة من الدوري.

الأتحاد السكندري
الأتحاد السكندري

 

جلالتا سراي يودَّع كأس تركيا

ودع جالاتا سراي التركي بطولة كأس تركيا، من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة من ألانيا سبور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تورك تيليكوم آرينا.

 

 

كأس الاتحاد الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتأهل لربع النهائي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على مضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 3/1، ضمن منافسات دور الـ16 للمسابقة.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

غزل تركي في مصطفى محمد

تغزل فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي، بلاعبه مصطفى محمد، بعد مواصلة التألق في مباراة اليوم ومساهمته في تسجيل هدف على الرغم من وداع كأس تركيا.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

الاتحاد المغربي يمنع إقامة مباراة الوداد وكايزر تشيفز

أبلغ الاتحاد المغربي لكرة القدم، لجنة الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بقرار سلطات البلاد عدم السماح بإقامة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي

 

رغم سعادته بالفوز على الأهلي.. فليك يخشى تيجريس

أعرب هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه على النادي الأهلي، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن مواجهة تيجريس لن تكون سهلة.

 

سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة بالميراس البرازيلي‎

 

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق صباح اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامتها في الدوحة، استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي

سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة بالميراس
سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة بالميراس

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز