عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو ساخرًا من بيان اتحاد الكرة: "بيان كوميدي عمره ما حصل في الكورة ولا حتى في موزمبيق"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن بيان اتحاد الكرة المصري بتهنئة النادي الأهلي بعد الأداء الطيب الذي قدمه أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، رغم الخسارة بهدفين.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على قناة النهار: "خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة المصري بتهنئة النادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ "كوميدي"، ده عمره ما حصل في الكورة، ولا حتي في موزمبيق".

وتابع: "أول مرة في حياتي أرى بيان تهنئة من اتحاد كرة لفريق خسر في بطولة، أي عقل يقول إن اتحاد الكرة يصدر بيان تهنئة للنادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ، "انتوا رجعتونا 30 سنة إلى الوراء".

 

وأضاف: "عندما "أحرجنا" البرازيل بكأس العالم للقارات لم يخرج بيان من اتحاد الكرة لتهنئة المنتخب المصري لأننا خسرنا المباراة في النهاية".

 

واختتم: "أي رسالة يريد أن يوصلها اتحاد الكرة عقب تهنئته للأهلي بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ، هل مش قادرين نتجاوز فكرة التمثيل المشرف؟!".

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي الأهلي يستعد لضرب  موعدًا مع بالميراس البرازيلي في موقعة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

 

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، في الخامسة من مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز