عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فاتح تريم عن مصطفى محمد: يمكنه تسجيل الأهداف كل يوم

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تغزل فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي، بلاعبه مصطفى محمد بعد مواصلة التألق في مباراة اليوم ومساهمته في تسجيل هدف على الرغم من وداع كأس تركيا.



 

وتحدث تريم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا:"مصطفى محمد ما زال صغيرًا في السن ويمكنه تعلم الكثير في الفترة المُقبلة، ويمكنه أن يسجل كل يوم عندما يلعب".

 

وتابع:"هو يواصل تسجيل الأهداف ويمكنه تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة المُقبلة".

 

وأنهى فاتح تريم حديثه قائلًا:"في النهاية لا يهمنا من سيسجل الأهداف طالما فريقنا يفوز، لكننا سعداء بأن اللاعبين الذين تعاقدنا معهم يسجلون الأهداف".

 

 

مصطفى محمد يسجل فى وداع جالاتا سراي لكأس تركيا

 

 

ودع فريق جالاتا سراي التركي بطولة كأس تركيا، من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة من نظيره ألانيا سبور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تورك تيليكوم آرينا.

 

وشارك في المباراة بشكل أساسي مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، المعار إلى صفوف الفريق التركي.

 

وتمكن البلدوزر مصطفى محمد من إحراز هدف تقليص الفارق، ليسجل الهدف الأول لجالاتا سراي في شباك ألانيا سبور.

 

ونجح فريق جالاتا سراي من الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس تركيا، بعد أن نجح في إقصاء فريق داريجا جينكلربيرليجي، بهدف نظيف، عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب المغربي يونس بلهندة.

 

يذكر أن مصطفى محمد، قد شارك في ثلاث مباريات مع فريق جالاتا سراي، تمكن فيهم الفرعون المصري من إحراز  ثلاثة أهداف، بواقع هدف في كل مباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز