عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحزان يورجن كلوب مدرب محمد صلاح لا تأتي فرادى

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

 توفيت والدة يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الأم إليزابيث، عن عمر يناهز 81 عامًا.



 

 

كلوب ووالدته

أصيب يورجن كلوب بحزن شديد بعد وفاة والدته الحبيبة إليزابيث ولن يستطيع كلوب حضور الجنازة بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في  ألمانيا.

 

كلوب يرثي والدته 

وقال كلوب البالغ من العمر 53 عامًا برسالة مؤثرة بعد الإعلان الصادم. وقال لصحيفة شوارزوالدر بوت : "لقد كانت تعني لي كل شيء، "لقد كانت أماً حقيقية بالمعنى الأفضل للكلمة. كمسيحية متدينة، أعرف أنها في مكان أفضل الآن." وأضاف: "حقيقة عدم وجودي في الجنازة تعود إلى الأوقات العصيبة، وبمجرد أن تسمح الظروف بذلك، سنقيم احتفالًا رائعًا يناسبها ". كان نوربرت والد يورجن كلوب قد توفي عام 2000 عن عمر يناهز 66 عامًا بعد صراع قصير مع المرض.

كان والديه معًا لأكثر من 40 عامًا. حظرت ألمانيا جميع السفر من المملكة المتحدة بسبب مخاوف من متغير Covid-19 ، الذي انتشر في جميع أنحاء البلاد.

 

 

من المعروف أن المدير الفني لليفربول عاد إلى منزله لزيارة والدته في عيد ميلادها الثمانين العام الماضي. كانت والدته إليزابيث وراء ابنها دائمًا خلال نجاحه مع بوروسيا دورتموند، ثم انتقل إلى إنجلترا في عام 2015 ، ومنذ ذلك الحين فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. يوررجن هو الأصغر بين ثلاثة أبناء لوالديه، إلى جانب ستيفاني وإيزولد. لقد تحدث سابقًا عن أسفه لأن والده لم يره إلا كلاعب.

 

وكلوب مع والده نوربرت ، بائع وحارس مرمى سابق. قال: "لم يرني والدي أبدًا كمدير، مات قبل أربعة أشهر من أن أصبح مدربا. "كان والدي مدربًا بالفطرة أيضًا، لو سألته ، لقال: "نعم ، عليك أن تكون مدربًا." لكننا لم نتحدث عن ذلك. "لقد دفعني خلال مسيرتي المهنية إلى حد كبير،  نقد لاذع حقا،الآن مسيرتي الحقيقية لم يرها قط. "من الصعب أن نكون صادقين من وقت لآخر. ما يجعل الأمر غريبًا حقًا، عمري 53 عامًا ، وإذا جلست في زاوية معينة في المرآة ، فأنا خائف حتى الموت كما أبدو تمامًا مثل والدي. "لم أبدو مثل والدي أبدًا، طوال حياتي كنت أشبه أمي، فجأة، تغير الأمر ، إنه والدي! إنه حقا مجنون ". جاء هذا الاعتراف الصريح في محادثة هادئة مع مدافع ليفربول آندي روبرتسون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز