الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يتفقد أعمال التجميل بكفر الدوار

محافظ البحيرة يتفقد حى زهراء الحدائق بكفر الدوار
محافظ البحيرة يتفقد حى زهراء الحدائق بكفر الدوار

أشاد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية كشريك اساسى وفاعل مع كافة جهود المحافظه والاجهزه التنفيذيه للعمل على تنميه وتطوير الشوارع والميادين  ودعم الجهود التنموية التي تتم في شتى القطاعات والمجالات.



 

وأضاف ان البحيرة تعد من المحافظات الرائدة فى تلك المجالات بما لجدى اهلها ومواطنيها من حس وطني والعمل المجتمعى والمساهمة فى كافة الجهود التي تقوم بها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء المحافظ اليوم لتفقد اعمال تطوير حى زهراء الحدائق بكفر الدوار بحضور م حازم  الأشموني السكرتير العام واللواء احمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار و وائل الطناحى أمين المجلس الوطني للشباب ومسؤول مبادرة تطوير الشوارع.

 

وشهدت المنطقة جهود كبيرة من قبل الجهات التنفيذية والوحدة المحلية بتوصيل كافة المرافق من شبكات الصرف والمياه والغاز والكهرباء بالاضافة الى رصف المنطقة بالكامل بتكلفة تبلغ 8 مليون جنيه.

 

كما اشاد بمجلس ادارة الشارع ودورهم الفاعل بتوفير اعمدة الانارة وتشجير المنطقة وانشاء عدد 2 ميدان فى اول الشارع واخرة ودهان الاعمدة والارصفة وتخطيط الحى كما انه جارى تفعيل وانشاء منظومة نظافة كاملة بالحى وبحث امكانية الاستفادة من المخلفات الصلبة كمصدر للمزيد من اعمال التطوير.

 

وأشاد المحافظ بتلك الجهود مؤكدا على دور المجلس الوطني للشباب في العمل على تنمية العديد من القطاعات وخاصة من خلال مبادرة "هنجملها " ومبادرة "مجلس اداره الشارع" برعاية ودعم رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بهدف نشر الوعي لدى النشىء والشباب والعمل على الحفاظ على البيئة بالشوارع وتطويرها ورفع كفاءتها اجتماعيا وثقافيا واقتصاديا وسياسيا وبيئيا وصحيا.