عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس "السكة الحديد" يقدم واجب العزاء لأهالي ضحايا حادث مزلقان فزارة

 توجّه المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم السبت لمحافظة أسيوط لتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث مزلقان فزارة.



 

وأثناء تقديمه واجب العزاء، أعرب رسلان لأسر الضحايا عن خالص مواساته لهم، مُشددًا على وقوف الهيئة بجانبهم في مُصابهم، الذي هو مُصاب الهيئة في رجالٍ أشداء من خيرة أبنائها، حاملاً خالص تعازي ومواساة وزير النقل المهندس كامل الوزير، متمنيًا لهم الصبر والسلوان، وراجيًا من المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته. 

وأكد رسلان على أهالي المتوفين أن أبواب مكتبه مفتوحة دائمًا وابدًا لاستقبالهم في أي وقت، معتبرًا شهدائهم من أبناء الهيئة مثالاً للتفاني في العمل ونبراسًا ينير الطريق ويقتدى به في الإخلاص، ما جعلهم رموزًا مضيئة في تاريخ السكة الحديد المترسخ في وجدان المصريين جميعًا.

 يذكر أنه أثناء مرور قطار ٢٠١٠ القاهرة/ أسوان على مزلقان فزارة المطوّر بين محطتي ديروط و القوصية أول أمس الخميس، اقتحمت عربة نصف نقل مجهزة بونش الحارة المخالفة للمزلقان وهو مغلق مما أدى إلى اختراق غراب الونش الموجود على العربة كابينة القطار، الأمر الذي أدى إلى وفاة أيمن حسن عبد الحميد قائد قطار، ومحمد أحمد بخيت مساعد قائد قطار، وأبو بكر أحمد فاضل مراقب برج.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز